بوابة الوفد:
2024-07-05@05:17:07 GMT

إنطلاق فعاليات "حياة كريمة" بمدارس زفتى

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

 اقيمت اليوم الأحد، فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمدرستي الشهيد محمد رضا سلمان بشبراملس، ومدرسة احمد نبيل عمارة الثانوية بنهطاي، بإدارة وذلك زفتي التعليمية بإشراف الأستاذة جيهان مصطفى، مدير عام إدارة زفتى التعليمية، والأستاذ عبد الوهاب دغش، وكيل الإدارة. 


وخلال الفعاليات التي أقيمت اليوم، قدمت مديرية الثقافة عروضا فنية ورياضية، وعرضا مسرحيا بعنوان "توتا توتا" من فرقة العرض المسرحي التجوال والمواجهة.

الجدير بالذكر أن الفعاليات التي بدأت اليوم الاحد الموافق الرابع والعشرين من ديسمبر، سوف تستمر بمدن وقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حتى الخميس الموافق الثامن والعشرين من نفس الشهر.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  وفي اطار التعاون المثمر بين الهيئة العامة لقصور الثقافة ووزارة التنمية المحلية  ومديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة بالغربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوهاب بالغربية الأستاذ غربي موافق لتعليم باش الشباب والرياضة هيئة العامة لقصور الثقافة وكيل وزارة التربية العامة لقصور الثقافة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم

تطلق المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، قوافل بيطرية مجانية في محافظة الجيزة اليوم، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالجيزة بقيادة الدكتور علاء عبد العال، مدير الإدارة، وتتواجد القوافل تحديدا في مدينة الواحات البحرية بالمحافظة.

دعم صغار المربيين 

تأتي هذه القوافل في إطار الجهود المستمرة لتحصين الماشية من الأمراض المعدية ضمن مبادرة مؤسسة «حياة كريمة» التي تستهدف دعم صغار المربين وتقديم الخدمات الضرورية لهم.

وعملت القوافل الطبية التي أطلقتها المؤسسة على تحصين الماشية ضد الأمراض المعدية، إضافة إلى تنظيم بعض الندوات التوعوية للمواطنين حول الطريقة السليمة للاعتناء بالماشية وحمايتها من الأمراض وسبل الرعاية الصحيحة بها. 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة لـ«الوطن»: عودة الفعاليات الفنية الدولية المتوقفة قريبا
  • مدبولي: الرئيس وجه باستكمال "حياة كريمة".. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • مدبولي: الرئيس وجه باستكمال «حياة كريمة».. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • محمد عبداللطيف وزيرًا للتربية والتعليم خلفًا لـ رضا حجازي - خاص
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • مصادر: رضا حجازي يغادر مكتبه ويودع العاملين بوزارة التربية والتعليم