غرقت عوامة حفلات كانت ترسو على ضفاف نهر سافا في العاصمة الصربية، ليلة أمس السبت، وانتشلت الشرطة حوالي 114 من الضيوف والعاملين من العوامة سالمين، حسب ما ذكرته قناة أ تي إس التليفزيونية الصربية صباح اليوم الأحد.

وذكرت القناة في تقريرها أن بعض ضيوف الحفل قفزوا في الماء المغطي بالثلج، نتيجة في حالة ذعر، لكن أحدا لم يصب بجروح خطيرة.

وكانت عوامة حفلات مماثلة قد غرقت في نهر سافا ليلة رأس السنة الماضية، لكن لم تقع إصابات حينها أيضا.

أخبار متعلقة زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب الصين.. ومقتل 118 شخصًا"الفهادي".. سعودي ضمن تصنيف أفضل 100 طبيب حول العالم374 فرصة تطوعية ترفع معدلات التطوع في أمانة العاصمة المقدسة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: بلجراد صربيا بلجراد

إقرأ أيضاً:

عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور

وصلت الفنانة عبير نعمة إلى الأراضي السعودية، استعدادًا لمشاركتها في حفل “ليلة وردة”، لتكريم المطربة الكبيرة وردة الجزائرية بعدد مميز من أشهر أغانيها في واحد من أكبر مسارح جدة.

عبير نعمة خلال استعدادات حفل ليلة وردة 2024

استعدت عبير نعمة لفقرتها الغنائية في الحفل مع الفرقة الموسيقية داخل أحد الفنادق الكبرى، ووجهت الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية التي مكنتها من تلك المشاركة البارزة في مسيرتها الغنائية.

 

يُعد حفل ليلة وردة هو المشاركة الأولى لعبير نعمة في سلسلة تكريمات نجوم الفن الجميل في السعودية، مع أبرز نجمات الوطن العربي" أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم".

 

 

يقام الحفل على مسرح عبادي الجوهر الغنائي وهو أحدث المسارح التي تم إنشاؤها حديثًا في جدة، مع أصوات نسائية بارزة “ريهام عبد الحكيم، أصالة نصري، نانسي عجرم”، مع الأوركسترا الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

قُسّمت أسعار التذاكر إلى 4 فئات بين 750 إلى 1650 ريالا سعوديا، وتم طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجدة يوميا بعد الساعة الحادية عشرة ليلا لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

 

 

مقالات مشابهة

  • اختفاء الناقلة لافانت قبالة سواحل اليمن
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور
  • شرطة كينيا: اعتقال أكثر من 270 شخصا لارتكابهم أعمال إجرامية خلال مظاهرات
  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية
  • أنا عُماني
  • أكثر من ربع مليون طفل ينزحون بسبب عنف العصابات في هايتي
  • أمانة العاصمة المقدسة تُصدر أكثر من 4000 الاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • صربيا.. توقيف رجل بحوزته قوس رماية بعد هجوم مماثل أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد