تميز بأدوار الشر من بداية ريعان شبابه فاشتهر بالدور الشرير الذي يريد قتل كتكوت في فيلم “كتكوت” وتوالت أدوار الشر عليه، وعلى الرغم من حاصر المخرجين له فأدوار الشر ولكنه يرفض هذا الحاصر، وهذا ما حدثنا عنه الفنان القدير حمدي هيكل وخاصةً بعد حاصره أيضًا في فيلم “أبو نسب” بدور شر.

الفنان حمدي هيكل 

 

 

 

في بداية الأمر.

. حدثنا عن دورك في فيلم " أبو نسب" ؟ 


أقدم شخصية شريرة وأحد أفراد العصابة "  و لكن يوجد بها لايت كوميدي.

فيلم أبو نسب 
كيف تم ترشيحك لفيلم " أبو نسب " ؟ 


تم ترشيحي من قبل المخرج رامي إمام عن طريق مكالمة هاتفية وتتطلب مني أن أذهب حتي أقوم بالتوقيع وعلى الفور رحبت وذهبت فلا أستطيع  التأخير عنه.


حدثنا عن الكواليس بين المخرج رامي إمام وباقي فريق العمل ؟ 


الكواليس كانت ممتعة للغاية مع المخرج رامي إمام و الفنان القدير ماجد الكدواني والفنان محمد إمام وهذا ليس أول عمل يجمع بينا، فأحب العمل معاهم أشعر بأريحية شديدة لا تصف بكلمات. 


في هذه الفترة يثير دور الويشي  الجدل في مسلسل "زينهم"، كلمنا عن ردود الأفعال وكيف تلقيتها؟

سعيد للغاية بدور " الويشي" فهو  دور مميز وسعيد بردود الأفعال المبهرة من الجمهور، وأحببت هذا  العمل والقصة مميزة ومختلفة، وكانت الكواليس مميزة أيضًا.

الويشي 
يتداول الآن أسئلة من الجمهور، هل " الويشي " سيقتل زينهم" فهل سيتغير المسار هذه المرة وستتحول شخصية الويشي إلي شخصية طيبة ؟ 


مزاحًا الأفضل أن تكون مفاجأة.


أشارت مسبقًا في إحدى تصريحاتك، إنك تكره حاصر المخرجين لك في أدوار الشر، فما سبب قبولك للأدوار الشر على رغم من استيائك منها ؟ 


أنا لا أرفض أي عمل يعُرض عليا وكان مناسبًا ولكنني أتمني أن أخرج من إطار الشر وهذا الحصر وتقديم شخصية طيبة.


حدثنا عن دورك في مسلسل "بيت الرافعي" ؟


بيت الرافعي سيكون في السباق الرمضاني المقبل مع الفنان أمير كرارة وأحب العمل معاه دائمًا، وأفضل أن يكون دوري مفاجأة وينال الجمهور.


هل الشخصية ستكون شخصية شريرة أيضًا ؟

 

للأسف سيكون مستوحي من الشر أيضًا.

 

ما الأعمال القادمة ؟

مسلسل المعلم وبيت الرافعي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمدي هيكل فيلم أبو نسب محمد امام رامي إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عددا من ملفات العمل

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ مع أحمد كجوك، وزير المالية، عددا من ملفات العمل، وذلك بحضور علي السيسي، مساعد وزير المالية للموازنة العامة، والدكتور أحمد سمير، رئيس قطاع موازنات البنية التحتية بوزارة المالية، ومجدي محفوظ، رئيس قطاع التمويل بوزارة المالية.
 

وأشار أحمد كجوك إلى جهود الوزارة فيما يتعلق بإجراءات الحكومة الجادة لتهيئة مناخ جاذب للاستثمارات المحلية والأجنبية في مختلف القطاعات، منوهاً، إلى ما تم عقده من اجتماعات ولقاءات وصلت إلى أكثر من 18 جلسة مع مختلف القطاعات المتخصصة، والخبراء، وأصحاب الأعمال، بشأن حزمة الحوافز والتسهيلات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً، ويتم حالياً الانتهاء من الإجراءات والآليات الخاصة بتنفيذ هذه الحزمة التي شهدت توافقاً من الجميع.
وحول المتابعة المستمرة لأهم المؤشرات المالية، ومساهماتها في تحقيق مختلف أهداف الدولة التنموية والاجتماعية، أشار الوزير إلى أن هناك ارتفاعا ملحوظا في مؤشرات الانفاق على قطاعي الصحة والحماية الاجتماعية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي، وهو ما يؤكد حرص الدولة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة فى القطاع الصحي، إلى جانب توفير الرعاية الكاملة للفئات المستحقة من محدودي الدخل، مضيفا: أن هناك تحسنا أيضاً في المؤشر الخاص بتحقيق الفائض الأولي، حيث نشهد ارتفاعا في حجم هذا الفائض.
وخلال الاجتماع، تابع رئيس الوزراء، مع الوزير، موقف عدد من الالتزامات المالية، حيث أكد وزير المالية الاهتمام البالغ الذي توليه الحكومة لتوفير الالتزامات المالية المطلوبة للانتهاء بصورة كاملة من مشروع المتحف المصري الكبير، تمهيداً لتشغيل هذا الصرح الكبير، إلى جانب توفير الالتزامات الخاصة بمشروع الضبعة النووي،  الى جانب توفير التمويل المطلوب لاستيراد السلع الغذائية والمنتجات البترولية.

كما أطلع وزير المالية الدكتور مصطفى مدبولي، على نتائج زيارته التي قام بها مؤخراً لأوزبكستان، للمشاركة في اجتماعات البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، وما تم عقده من لقاءات واجتماعات مع عدد من المسئولين الدوليين، سعيا لدعم وتعزيز أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والعديد من الدول والمؤسسات المالية، كما استعرض تقريرا بشأن زيارته إلى لندن، برفقة عدد من الوزراء والمسئولين.
 

مقالات مشابهة

  • التمكين الاقتصادي للمرأة.. ندوة تستهدف تنفيذ أهداف مبادرة «بداية»
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • وزارة العمل تنظم ندوة ولقاءً تنسيقيًا مع قطاع التعليم الفني بالدقهلية
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عددًا من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عددا من ملفات العمل
  • الأوقاف تطلق خدمات إلكترونية جديدة بقطاع الزكاة
  • الأول من أكتوبر.. عرض حصري لمسلسل أزمة منتصف العمر على mbc مصر
  • الصقري: العمل الفني بالأهلي مهترئ والإداري سيء.. فيديو
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير