قال رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، هربرت هاينر، إنه يستهدف تحقيق المزيد من الألقاب في عام 2024، وذلك في رسالة تضمنت ترجمة بلغة الإشارة لجماهير النادي من الصم والبكم لتهنئتهم بعيد الميلاد واحتفالات الكريسماس.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" رسالة هاينر لجماهير النادي، والتي قال فيها "نريد أن نحقق المزيد من الألقاب في عام 2024، بالنسبة لفريق كرة القدم للرجال والسيدات وفريق كرة السلة هدفنا المعلن هو التتويج بالدوري".

وأضاف رئيس بايرن ميونخ "أما في دوري أبطال أوروبا، فكل شيء ممكن بالنسبة لفريقي الرجال والسيدات، أما في كرة السلة نتطلع للوصول إلى أبعد مكانة في بطولة يوروليج".

وأضاف هاينر "سيبذل نادي بايرن ميونخ كعادته قصارى جهده من أجل أن يكون له الكلمة الأخيرة في المنافسة على الألقاب، لقد أثبت فوزنا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للرجال في 2023 أنه بإمكانك أن تحصل على المكافأة في النهاية طالما أنك لا تستسلم".

وكان بايرن ميونخ توج بلقب الدوري في الموسم الماضي بفضل هدف سجله اللاعب الشاب جمال موسيالا في الدقيقة 89 من مباراة كولون، لينتزع الفريق البافاري اللقب مستفيدا من تعادل منافسه بوروسيا دورتموند مع ماينز في الجولة الأخيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بايرن ميونخ الألماني بوروسيا دورتموند جمال موسيالا دوري أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

علق جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا، على اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التألق في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

وأظهر الحارس الجورجي قدرات كبيرة خلال النسخة الحالية من اليورو، حيث نجح في قيادة منتخب بلاده لدور الـ 16 من اليورو، قبل الخروج أمام إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 4/1.

وتحدث مامارداشفيلي عن فكرة الانضمام لبايرن ميونخ في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي ألمانيا"، حيث قال: "بالطبع، لا يزالوا يمتلكون أفضل حارس في العالم (يقصد نوير)".

وأضاف: "ليس هناك إمكانية للانتقال إلى البايرن في الوقت الحالي، سأذهب إلى هناك فقط إذا كنت سألعب، إذا لم أفعل، فلن أوافق على هذا الأمر".

وكان بايرن ميونخ قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مامارداشفيلي منذ عام، بعدما تعرض الحارس الأساسي مانويل نوير للإصابة قوية عقب بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • توقفنا فيما هم يهرولون «الأخيرة»
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ