قال المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، إن النيابة استقبلت منذ 16 ديسمبر الجاري دفعة 2023، من مختلف كليات الحقوق على مستوي الجمهورية، تمهيدًا لسحب الملف الخاص بوظيفة معاون نيابة إدارية الخاصة بالدفعة، التي كان آخرها اليوم من جامعتي بنها وأزهر طنطا.

خطوات التقديم على وظيفة معاون نيابة إدارية 

وأوضح «سمير» في بث مباشر لـ«تليفزيون الوطن»، أنّ المتقدم يودع كافة المستندات التي طبعها من موقع الهيئة، بداخل الملف بالإضافة إلى دفع مبلغ 1200 جنيه، عن طريق بطاقة الدفع الخاصة به، ويحصل بمقتضى ذلك على الإيصال الدال على عملية التقديم للوظيفة.

الأوراق الموجودة داخل الملف 

أمّا عن الأوراق الموجودة داخل الملف، فأوضح المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، أنها تشمل صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم ووالده، وشهادة التخرج، بالإضافة إلى بيان الدرجات لأربع سنوات، والتقدير التراكمي والبطاقة الشخصية، وصورة منها، وشهادة ميلاد كمبيوتر، وشهادة الخدمة العسكرية للذكور، أو الإعفاء منها، أو شهادة الخدمة العامة للإناث والإعفاء منها، وعدد 8 صور شخصية، وصورة طولية للمتقدم، وترفق كل هذه المستندات داخل ملف تقديم الوظيفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطاقة الشخصية الحالة الجنائية الخدمة العامة النيابة الادارية بث مباشر شهادة التخرج شهادة الخدمة العسكرية شهادة ميلاد أزهر طنطا

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بمجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية

فاطمة المالكي

أعلن مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية عن حاجته لشغل عدد من الوظائف المحددة أدناه، عن طريق المسابقة الوظيفية بنظام التعاقد (نظام العمل) حسب الشروط المحددة لكل وظيفة، وهما وظيفة أخصائي توظيف، أخصائي مونتاج.

وأوضح المجمع أن التخصصات المطلوبة هى  إدارة الأعمال، الإدارة العامة، الموارد البشرية، العلوم الاجتماعية، الصحافة والإعلام، الإنتاج الرقمي والمرئي، أو ما يعادلها.

واشار ان موعد التقديم متاح الآن بدأ من اليوم الأربعاء بتاريخ 1445/12/27هـ الموافق 2024/07/03 م وينتهي التقديم يوم الجمعة بتاريخ 1445/12/29هـ الموافق 2024/07/05م، من خلال الرابط التالي: هنا

 

مقالات مشابهة

  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • شروط التقديم لوظيفة بـ«الهيئة الإنجيلية».. اعرف المهارات المطلوبة
  • 9 خطوات لإجراء التحويلات بين مدارس القاهرة 2025.. اعرف رابط التقديم
  • موعد التقديم في المدارس التكنولوجية.. الأوراق المطلوبة ورابط التقديم
  • شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • تسليم الملفات يبدأ 28 يوليو.. اعرف تعليمات التقديم للصف الأول الثانوي
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • وظائف شاغرة بمجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية
  • ما هي حقوق المستهلك؟.. اعرف الأوراق المطلوبة للتقدم بشكوى لجهاز الحماية
  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس