حياتنا، رومي القحطاني تفضح متابع قال لها “باطك أنظف من وجه زوجتي” شاهد،وطن 8211; فضحت ملكة جمال السعودية، رومي القحطاني، أحد متابعيها على مواقع التواصل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رومي القحطاني تفضح متابع قال لها: “باطك أنظف من وجه زوجتي” (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رومي القحطاني تفضح متابع قال لها: “باطك أنظف من وجه...

وطن – فضحت ملكة جمال السعودية، رومي القحطاني، أحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليق له حمل إهانة لزوجته.

وكانت رومي القحطاني قد ظهرت عبر بث مباشر عبر حسابها على “انستغرام“، للحديث مع متابعيها ومعجبيها والإجابة على تساؤلاتهم.

إطلالة رومي القحطاني الجديدة

وكعادتها، ظهرت ملكة جمال السعودية لعام 2021، بإطلالة جريئة، مرتدية بدلة سوداء “كت”، مكشوفة الظهر بشكل كبير.

وتلقت رومي القحطاني الكثير من التعليقات المشيدة بجمالها والمنتقدة لإطلالتها الجريئة، إلا أن أحد التعليقات يبدو أنه استفزها فقررت فضح صاحبه.

رومي القحطاني تفضح متابع أهان زوجته

ولجأت رومي القحطاني إلى خاصية “الاستوري” لتنشر تعليق أحد المتابعين الذي يبدو انه سعودي بسبب لهجة كتابة التعليق، حيث أظهرت جزءا من اسمه قال فيه: “باطك أنظف من وجه زوجتي”.

وعلقت “القحطاني” على تعليق الرجل المهين لزوجته بالقول: “ويش نقول لذا الخايس”.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/359940542_6664891613631151_797871668767202658_n.mp4 تقليد ميا خليفة

وكانت ملكة جمال السعودية قد أثارت تحفظات عديدة لدى المتابعين في إطلالتها الأخيرة، حيث تعمدت فيما يبدو وضع لمسة من الإغراء على إطلالتها عبر ارتداء نظارة كبيرة تشبه تلك التي ترتديها الممثلة الإباحية المعتزلة، ميا خليفة، مع قيامها بالاستدارة وتحريك كتفها ببطء للفت الأنظار إليها.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/SaveInsta.App-3146152975893946747.mp4 إيحاء جنسي على أغنية الفور كاتس

كما ظهرت وهي ترتدي نفس الزي داخل سيارتها وهي تتجول في أحد شوارع السعودية، وهي تتراقص على أنغام أغنية “الفور كاتس” اللبنانية “عنتر” والتي لم تخل من إيحاءات جنسية واضحة.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/رومي-القحطاني-1.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024

يحتفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة دانييلا رحمة بحفل زفافهما،  حيث استعدت العائلتين للاحتفال، حيث حرصت أسرة دانييلا القجوم من أستراليا  إلى لبنان لإتمام مراسم الاحتفال.

ونشر أصدقاء دانييلا صورة تجمعهم سويًا معلقين عليها بـ أجمل عروس.

 

تكتم الثنائي على خبر ارتباطهما رغم ظهورهما خلال السنوات الماضية سويًا باستمرار، دون تصريج واضح منهم بوجود قصة حب بينهما، وهاهما يحتفلان بتتويج سنوات حبهما بالزواج. 

واستكمالا للحفاظ على قصتهما، سيقتصر حفل الزفاف على الأقارب والأصدقاء مع منع التصوير الإعلاكي منعا باتا.

دانييلا رحمة من مواليد 1990، هاجر والداها إلى أستراليا إبان الحرب الأهلية في لبنان، والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، فسأله المدير عن سنها وكانت وقتها في الثامنة عشرة، فشجعه على السماح لها بالمشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا لم درست الإعلام في أستراليا وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال انقطعت عن الدراسة.

بدأ ناصيف زيتون رحلته الغنائية مع مشاركته في برنامج ستار أكاديمي الذي انطلق بعده بسلسلة من النجاحات السريعة ليصبح واحد من أهم المطربين اللبنانين واتسعت شهرته عربيا وشارك في عدد من المهرجانات الدولية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • تركي آل الشيخ يمدح سعود القحطاني.. ما سر العلاقة بينهما؟ (شاهد)
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • السعودية.. تركي آل الشيخ ينشر صورتين لسعود القحطاني وهكذا علّق عليهما
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024