تركيا الآن:
2024-07-06@13:52:50 GMT

حملة أمنية ضد المتسولين في سامسون التركية

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

في سلسلة من العمليات التفتيشية التي نفذتها مديرية شرطة بلدية سامسون الكبرى ضد المتسولين الذين يستغلون مشاعر وإيمان المواطنين، تم الكشف عن حالات مثيرة للانتباه.
في أحد الحالات، تم العثور على قطعة ذهب كاملة، ونصف قطعة، وربع قطعة ذهبية، بالإضافة إلى مبلغ 46 ليرة تركية مع متسول سوري الجنسية في شارع أتاكنت بولفار.

وفي حادثة أخرى، تم العثور على 1265 ليرة تركية مع متسول آخر بالقرب من كلية الطب بجامعة ١٩ ابريل

تم تطبيق إجراءات٬ ضد المتسولين بموجب المادة 33 من قانون الجنح رقم 5326، وتم مصادرة الأموال والذهب.

في تصريح له، أكد يعقوب كورت، رئيس منطقة أتاكوم في مديرية شرطة البلدية، على الجهود المبذولة لتحديد ومنع المتسولين الذين يستخدمون أساليب عاطفية وتلاعبية في طلب المساعدة.
وأضاف كورت أن الفرق تعمل بدقة لتنفيذ الإجراءات ضد المتسولين الذين يخدعون المواطنين من خلال الاستغلال العاطفي، وحذر المواطنين من الانسياق وراء محاولات استغلال نواياهم الحسنة.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وضبط مروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (25441) مخالفة مرورية متنوعة.


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات
  • الروحانيات بصفتها بوابة لأجساد النساء واموالهن.. حملة أمنية لـاستئصال السحرة
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • ضبط 8 قضايا مُخدرات في حملة أمنية بأسيوط
  • ضبط لصوص السيارات فى حملات أمنية
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • الداخلية تنفذ 65 ألف حكم قضائي خلال يوم