أعلن الدكتور محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أنه تم استلام 2 طن لحوم من صكوك الإطعام بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والرقابة والمتابعة بالمحافظة لتوزيعها على مستحقيها بالقرى الأكثر احتياجاً بالبحيرة.

الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الإطعام على الأسر الأولى بالرعاية، لتعزيز روح التكافل والتآزر بين أبناء المجتمع.

 جهود «أوقاف البحيرة» في توزيع صكوك الطعام 

 ومن جهتها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بجهود وزارة الأوقاف في تنفيذ مشروع صكوك الإطعام بمختلف القرى والمراكز لتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية والعمل على تلبية احتياجاتهم.

قدمت نائب محافظ البحيرة الشكر لكل من أسهم بجهد أو مال في هذا المشروع التكافلي، ووجهت بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعى لضمان وصول تلك اللحوم لمستحقيها.

يذكر أن مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة البحيرة تقدم كافة المعلومات عن الأسر الأكثر احتياجاً وذلك ضمن أبحاث ميدانية طبقاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صكوك أضاحي صکوک الإطعام

إقرأ أيضاً:

انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو ، تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف ، واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان .

من جانبه أوضح الشيخ حنفى محمود مدير مديرية الأوقاف بأن القافلة الدعوية تضمنت إقامة مقرأة الجمهور ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبة وسلم ، ولقاء للأطفال ، ومقرأة الأئمة ) .

فعاليات القافلة الدعوية ب10 مساجد تابعة لإدارة أوقاف فارس

ولفت  إلى أنه شارك فى فعاليات القافلة الدعوية مدير التفتيش والمتابعة ، ورئيس قسم الإرشاد والمساجد وشئون القرآن الكريم ، وأئمة وخطباء وذلك داخل 10 مساجد تابعة لإدارة أوقاف فارس ، وسيتوالى تنظيم هذه القوافل الدعوية ، وخاصة داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة من أهالى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة "بداية " تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • محافظ البحيرة تستقبل وفد المنطقة الأزهرية والأوقاف
  • نائب محافظ البحيرة يتفقد تنفيذ مشروعات الصرف الصحي والمرور بالدلنجات.. صور
  • «التضامن» تكرم الزميل كريم روماني لمساهمته في تطوير العمل داخل الوزارة
  • اإنطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف كوم أمبو
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • أوقاف أسوان: انطلاق قوافل دعوية شاملة لمساجد فارس بقطاع كوم أمبو
  • انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو
  • نائب محافظ البحيرة يشارك في فعاليات ماراثون «يوم الصم العالمي»