شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس جمهورية كينيا يستقبل وزير الاستثمار، المناطق_واس استقبل فخامة الرئيس أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا، في القصر الرئاسي بالعاصمة نيروبي أمس، معالي وزير الاستثمار المهندس .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جمهورية كينيا يستقبل وزير الاستثمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جمهورية كينيا يستقبل وزير الاستثمار

المناطق_واس

استقبل فخامة الرئيس أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا، في القصر الرئاسي بالعاصمة نيروبي أمس، معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، والوفد المرافق له، وذلك على هامش ملتقى الأعمال الكيني السعودي.

ونقل معاليه خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بنسلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كينيا.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشترك وسبل تطويرها في مجال الاستثمار.

وناقش ملتقى الأعمال الكيني السعودي الذي عقد بحضور معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ومعالي وزيرالاستثمار والتجارة والصناعة الكيني موسى كوريا والمسؤولين الحكوميين، ومشاركة ممثلي القطاع العام والخاص من البلدين عدد من الموضوعات المتعلقة بسبل تعزيز التعاون والتكامل في الجوانب ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وجمهورية كينيا.

وأكد الملتقى أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة في القطاعات المصرفية، والبناء والطاقة، والضيافة، والزراعة، والتكنلوجيا.

واستعرض الملتقى العلاقات الثنائية في مجال الاستثمار وأوجه التعاون الاستثماري بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة في المجالات الاقتصادية وتنمية الاستثمارات في ظل وجود فرص واعدة في كلا البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخريجي يبحث تعزيز العلاقات مع سفير سوريا لدى المملكة

استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، بمقر الوزارة، اليوم، سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الدكتور محمد أيمن سوسان.

#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الدكتور محمد أيمن سوسان. pic.twitter.com/MM5tWEKMgR— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 27, 2024
وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية، وسبل دفعها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة منفذ جديدة عرعر يودّع الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيينكلية الملك فهد الأمنية.. فتح باب القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت

مقالات مشابهة

  • رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك
  • الخريجي يبحث تعزيز العلاقات مع سفير سوريا لدى المملكة
  • مفتي الجمهورية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • بوتين يمنح رئيس جمهورية الكونغو وسام الشرف لمساهمته في تطوير العلاقات بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • الإمارات وتركمانستان تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي
  • مشاورات سياسية تستعرض العلاقات التاريخية القائمة بين عُمان وأوزبكستان
  • عُمان وأوزبكستان تؤكدان عزمهما مواصلة تطوير مشروعات وبرامج التعاون الثنائي
  • وزير الاقتصاد يناقش مع مسؤول صيني تعزيز مجالات التعاون بين البلدين