معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة الشارقة وعجمان.. «التعادل الثالث» «الزعيم» إلى «النقطة 25» بـ «الثلاثة»


لم تمنع الخسارة في «الوقت القاتل» أمام النصر 1-2 في «الجولة 12» من «دوري أدنوك للمحترفين»، إدارة «الصقور» من التمسك بآمال فريقها في المنافسة على البقاء، رغم مركزه الأخير في ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط من 12 مباراة.


وشهدت المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم بنادي النصر، تقدم «الصقور» بالهدف الأول عن طريق الإسباني باكو ألكاسير في الدقيقة 47، ليعود «الأزرق» في دقائق الوقت القاتل، بهدفي المدافع جوستافو أليكس في الدقيقة 88، والإيطالي جابياديني من ضربة جزاء في الدقيقة 96، ولعب فريق الإمارات بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول، بعد طرد لاعب الوسط سالم علي في الدقيقة 27.
وهنأ عبدالله العاجل مشرف فريق نادي الإمارات لاعبيه، على ما أسماه الأداء الرجولي، في المباراة، وقال في تصريحات لـ «الاتحاد»: «أهنئ اللاعبين على الأداء الرجولي والروح التي ظهروا بها رغم الخسارة، ولا خوف على «الصقور» طالما لعب بهذه الروح التي نبني عليها لترتيب الأوضاع في الفترة المقبلة».
وأضاف: «ما يزال هناك دور كامل في انتظارنا، ولدينا أمل كبير في المنافسة بقوة من أجل البقاء، ونعمل على الاستفادة من فترة التوقف، من خلال التعاقد مع مدرب جديد يتناسب أسلوبه وأداء اللاعبين، ونبني على الإيجابيات من أجل عودة مغايرة، بداية من مباراتنا المقبلة بعد التوقف».
وتعليقاً على ضربة الجزاء التي سجل بواسطتها النصر هدف الفوز في دقائق الوقت بدل الضائع، قال العاجل الحكم الدولي السابق، والمشرف الحالي لفريق «الصقور»: «لا توجد أي ضربة جزاء، والتلامس والاحتكاك كان طبيعياً، ولا توجد أي مخالفة، وفي حال احتساب ضربات جزاء في مثل هذه الحالات نشهد على الأقل 10 ضربات جزاء في كل مباراة، وكنا أن نأمل أن يكون الحكم أكثر دقة بمعاونة تقنية الفيديو».
وحول طرد سالم علي لاعب وسط الإمارات في الشوط الأول، قال: «نفس الحالة تكررت في مباراتنا أمام الوصل، ولم ينل لاعب الفريق المنافس غير بطاقة صفراء، على عكس ما حدث في مباراتنا أمام النصر، نرغب في الإنصاف وتوحيد المعايير في كل المباريات».
في المقابل، تقدم عارف شلنك مدرب فريق «الصقور» تحت 21 عاماً، والذي قاد فريقه في مباراة «العميد» بصورة مؤقتة، بعد إقالة الإسباني لويس بلاناجوما، بالشكر للاعبي فريقه على المجهود الكبير رغم خسارة النقاط، وقال: «النقص العددي بداعي الطرد أثر على فريقي، وعودة الروح والحماس التي افتقدها الفريق مؤخراً أبرز المكاسب».
وأضاف: «الفرصة ما تزال مواتية لتعديل أوضاع الفريق خلال التوقف والمنافسة من أجل البقاء»، لافتاً الى أن دورهم في الجهاز الفني تركز خلال الفترة القصيرة التي سبقت مباراة «العميد» على التحضير المعنوي، بجانب تحسين أسلوب اللعب الدفاعي، والذي ساعد الفريق في المحافظة على نظافة شباكه حتى الدقائق الأخيرة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين النصر الإمارات

إقرأ أيضاً:

5 أندية أوروبية تتنافس لضم العقيدي

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أنه هناك خمسة أندية أوروبية أبدت اهتمامها بخدمات نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، للانتقال إليها خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم.

وأكد ناديا أندرلخت وسيركل بروج البلجيكيان رغبتهما بضم الحارس بنظام الإعارة في فترة الانتقالات الماضية، لكنَّ المحادثات بين الأطراف تعثرت بسبب ضيق الوقت.

وأفادت ثلاثة أندية برتغالية بنيتها الجادة بالتعاقد مع العقيدي، الذي لا يمانع خوضَ تجربة احترافية؛ حيث تدرَّج العقيدي في صفوف النصر وصولًا إلى الفريق الأول عام 2019، قبل أن ينتقل إلى الطائي في 2022 لمدة ستة أشهر بنظام الإعارة.

مقالات مشابهة

  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • 5 أندية أوروبية تتنافس لضم العقيدي
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات “معركة العمالقة” التي ستقام بالرياض في 19 أكتوبر