موقع 24:
2024-07-04@03:16:53 GMT

أمازون يقدّم تخفيضات على أذكى نظام أمان منزلي

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أمازون يقدّم تخفيضات على أذكى نظام أمان منزلي

أجرى موقع أمازون تخفيضات على أحد أذكى أنظمة الأمان المنزلي، والذي يتمثل في كاميرا Winees F2 Pro.

يتميز نظام F2 Pro بكاميرا تجمع بين الحجم والضوء والصوت، لردع اللصوص أو القبض عليهم متلبسين وجعلهم يهربون.


وما يميز هذه الكاميرا عن الكاميرات العادية الأخرى هو اعتمادها على خوارزميات متقدمة، يمكنها اكتشاف الأشخاص والمركبات والحيوانات، التي تقترب من المنزل.

كما تقوم الكاميرا بالتسجيل على مدارس الساعة طوال أيام الأسبوع، وتحتوي على 3 مصابيح كاشفة قوية توفر رؤية ليلية ملونة واسعة النطاق، مما يضمن رؤية كل التفاصيل بوضوح، وتتفوق هذه الكاميرا عن غيرها بمجال رؤية واسع يبلغ 180 درجة. 



وإذا اكتشف النظام شخصاً غريباً، فإنه يصدر صفارة إنذار عالية بقوة 110 ديسيبل لتخويف المتسللين وإبعادهم. أما إذا رصد عملية توصيل خاصة بأمازون، فيقوم بتنبيه صاحب المنزل لاستخدام نظام صوتي ثنائي الاتجاه، يمكّنه من إعطاء تعليمات حول مكان ترك الطرد. 
وإذا كان المستخدم خارج المنزل، فيمكنه استخدام توصيل الكاميرا بـ “أليكسا” أو “مساعد غوغل” على هاتفه لمعرفة ما يحدث بالضبط أثناء غيابه، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمازون

إقرأ أيضاً:

إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر

أعلنت شركة إنفنيكس، العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix HOT 40i في السوق المصرية، ويتميز الهاتف بمواصفات متقدمة وسعر اقتصادي، مما يجعله الخيار الأمثل للمستخدمين الباحثين عن قيمة  استثنائية مقابل السعر.

ويذكر أن الهاتف تم تصنيعه على خطوط إنتاج الشركة في مصر، هو من الهواتف المتميزة التى تقدمها شركة إنفينكس العالمية ويعد من الهواتف الأكثر مبيعاً في السوق المصرية حيث تلقى سلسلة HOT قبولاً كبيراً خصوصا لدى فئة الشباب لما تقدمه من تكنولوجيا حديثة وبسعر مناسب.

مواصفات Infinix HOT 40i


يأتي هاتف Infinix HOT 40i بشاشة كبيرة بحجم 6.56 إنش من نوع IPS LCD بدقة 720×1612 بكسل، مع معدل تحديث 90Hz لضمان تجربة مشاهدة سلسة ومريحة، وتصل كثافة البكسلات إلى حوالي 269 بكسل لكل إنش مع سطوع يصل إلى 480 شمعة تتوسطها من أعلى الكاميرا على شكل ثقب وهوما يعطى أناقة لتصميم الهاتف.

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T606 بتكنولوجيا 12 نانومتر، مدعوماً بمعالج رسومي من نوع Mali-G57 MP1، ليقدم أداءً ممتازاً في مختلف المهام اليومية والألعاب.

الذاكرة والتخزين
يتوفر Infinix HOT 40i بذاكرة داخلية عملاقة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، وهو الأول في فئته السعرية الذي يقدم هذه المساحة الضخمة  للتخزين بما يلبي احتياجات المستخدم المصري، كما يتيح الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق تركيب كارت ميموري، مما يوفر مرونة إضافية للمستخدمين.

كاميرا سيلفي بالذكاء الاصطناعي
يتميز Infinix HOT 40i بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وفلاش أمامي مزدوج، مما يضمن صور سيلفي مذهلة في جميع الظروف، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6، أما الكاميرا الثانية فهي عبارة عن مستشعر مساعد لتحسين الإضاءة.
ويدعم Infinix HOT 40i تصوير الفيديو بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، وأيضاً بجودة HD بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

بطارية ضخمة وشحن سريع
يأتي Infinix HOT 40i ببطارية ضخمة وقوية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، مما يضمن فترة استخدام دون الحاجة للشحن المتكرر لمدة أيام.

الأمان والتحكم
يدعم هاتف انفينكس الجديد مستشعر بصمة الأصابع المدمج في زر التشغيل، بالإضافة إلى دعم بصمة الوجه لتوفير حماية إضافية وسهولة في الاستخدام.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل إلى 62٪ لجميع الوجهات الدولية.. طيران الطاسيلي تطلق عرض “الجزائر”
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • التموين: الانتهاء من توصيل الغاز إلى ٤ آلاف مخبز على مستوى الجمهورية
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار