بوابة الوفد:
2024-07-03@17:07:40 GMT

حملة مكبرة لرفع المخلفات بقروي جراجوس فى قوص

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

صرح الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص ، ان قروي جراجوس بقيادة خالد عبد الشافي رئيس الوحدة، نفذ حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة بعدد من المناطق الساخنة بالقرية بهدف رفع مستوى النظافة العامة وخلق اجواء بيئية صحية للمواطنين. 

واوضح رئيس المركز، انه تم استخدام معدات الوحدة في تنفيذ الحملة، من لوادر وقلابات مدعومة بعدد كبير من العاملين بمرفق النظافة، موضحاً ان اعمالها اسفرت عن رفع اكثر من ٣٦ م٣ من المخلفات، مشددا على ضرورة متابعة تلك المنطقة لمنع عودة أي تراكمات بها مرة اخري، مؤكدا علي ضرورة تحرير محاضر وغرامات رادعة لمن يتم ضبطه يلقى بالمخلفات على حواف وجنبات الشوارع لاسيما مخلفات البناء.

 

 وأكد قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص علي استمرار الحملات واطلاق المبادارات الخاصة بالنظافة حتى الانتهاء من رفع كافة التراكمات سواء بالشوارع الرئيسية أو الفرعية لاظهار المدينة وقراها في الشكل اللائق لها، لافتا الي ان قيادات الوحدة تسخر كافة طاقتها البشرية ومعداتها لتوفير بيئة مؤاتية للمواطنين، مناشدا اياهم بضرورة التحلي وممارسة السلوكيات الصحية في التعامل مع المخلفات من خلال وضعها في الاماكن الخاص بها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور قدري الشعيني نظافة مكبرة رفع تراكمات لرفع تراكمات القمامة السلوكيات الصحية تراكمات القمامة حملة نظافة مخلفات البناء

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

 استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء، عبد الحميد الدُبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا.

وصرح جمال رشدي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام بأن اللقاء شهد تبادلاً لوجهات النظر حول آخر التطورات التى تشهدها ليبيا، حيث تناول السيد رئيس الحكومة في حديثه تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة في استعادة الأمن ودفع مسيرة التنمية في البلاد.

ونقل المتحدث عن أبو الغيط استعراضه في هذا الإطار لعقد الجلسة الحوارية التي استضافتها الجامعة العربية لعدة أطراف ليبية في مارس الماضى كما استمع من السيد رئيس الحكومة إلى وجهة النظر في هذا الشأن، حيث أكد الأمين العام أن الجامعة العربية سوف تستمر في جهودها  لدفع جميع القيادات الليبية الي اتخاذ الاجراءات والخطوات التي تسمح  بالمضي قدماً في إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا تلبيةً لتطلعات الشعب الليبى وإحلال الاستقرار والامن في هذا البلد العربى الهام.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • شرور الديكتاتورية وترياق الأدب.. رحيل كاتب ألبانيا الكبير إسماعيل قدري
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • حراك المعلمين المتعاقدين: لرفع قيمة بدل الاتعاب للأساتذة في المراقبة والتصحيح
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة