صحافة العرب:
2024-09-16@22:19:28 GMT

النيران تأتي على 1200 دونم بغابات جرش عجلون

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

النيران تأتي على 1200 دونم بغابات جرش عجلون

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النيران تأتي على 1200 دونم بغابات جرش عجلون، صراحة نيوز 8211; تسببت الحرائق المندلعة في محافظتي عجلون وجرش، إلى اندلاع النيران في قرابة 1200 دونم، وسط جهود للسيطرة على الحرائق .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيران تأتي على 1200 دونم بغابات جرش عجلون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيران تأتي على 1200 دونم بغابات جرش عجلون

صراحة نيوز – تسببت الحرائق المندلعة في محافظتي عجلون وجرش، إلى اندلاع النيران في قرابة 1200 دونم، وسط جهود للسيطرة على الحرائق وإخمادها.

وما زالت الجهود مستمرة في مكافحة الحريق الكبير الذي يمتد بين محافظتي عجلون ومحافظة جرش.

كما أن منطقة النجدة وهي من المناطق التي يشملها الحريق وتمتد إليها عمليات الإطفاء، ومنطقة وادي الشام الذي يضم أكثر من 5 آلاف دونم.

واشتعل قرابة 1200 دونم، وسط جهود للسيطرة على الحريق سواء من المناطق الأرضية أو من العمليات التي تقوم بها طائرات سلاح الجو والتي تأخذ المياه من سد الملك طلال وترسلها لمنطقة الحريق. كما أن الحريق الذي يمتد من منطقة إلى أخرى قد يساهم في تعطيل عمليات السيطرة على الحريق بشكل عام، وقال إن طبيعة المنطقة وتضاريسها تعطل عملية السيطرة على هذا الحريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية

قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، إلى روسيا ولقائه مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، تأتي في توقيت شديد الأهمية وضمن حراك دبلوماسي واسع.

دبلوماسي سابق: إيران ستواصل دعم جماعتها بأحدث الأنظمة الهجومية لتهديد إسرائيل (فيديو) دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

وأضاف "حجازي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "هذا اللقاء يأتي لتأكيد لما جاء في اجتماع مدريد لدعوة المجتمع الدولي لإقامة سلام عادل قائم على حل الدولتين والبدء في عملية إعادة الإعمار وإطلاق مسار سياسي لذلك".

تأكيد لعميق العلاقات المشتركة مع روسيا 

وتابع "جاءت زيارة موسكو في توقيت تحتاج فيه الدبلوماسية المصرية إلى إسناد دبلوماسي دولي وسيرجي لافروف وروسيا مشتركة مع مصر في العديد من الملفات الخاصة بالقضية الفلسطينية، حيث دعا الجانبين إلى إطلاق مسار سياسي قائمة على قرارات الشرعية ومبادئ الأمم المتحدة من أجل تصفية النزاع".

وأشار إلى أن الزيارة جاءت تأكيدًا لعميق العلاقات المشتركة مع روسيا والملف السوداني كان حاضرًا بقوة للمناقشة، متابعًا "نحن أمام حرب عالمية هادئة على الأراضي الأوكرانية وقيام أمريكا باستنزاف روسيا كما حدث في الماضي مع الاتحاد السوفيتي، ولكن الحرب الروسية لم تقيد الأوضاع داخليًا ولم يكن لها تأثيرًا سلبيًا على البلاد.

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس
  • المصائب لا تأتي فُرادى.. ضريبة بنسبة 15 بالمئة على الفيس بوك في العراق
  • “جون أفريك”: 1200 شركة تونسية تعاني من أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • استخدام النيتروجين في نظام مكافحة الحريق بالخط الرابع للمترو لأول مرة
  • السيطرة على الحريق الحراجي المندلع بريف اللاذقية ودخوله مرحلة التبريد والمراقبة
  • شرطة الإحتلال تعتقل 15 متظاهرًا في تل أبيب جراء إشعال النيران وإغلاق طرق
  • حريق شاحنة تسلا تطلب 50 ألف جالون من الماء لإخماده
  • البرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق
  • البرازيل تكافح أعدادًا قياسية من الحرائق وسط أسوأ موجة جفاف على الإطلاق