شفق نيوز:
2024-09-19@01:08:08 GMT

5 انتصارات وتعادل وحيد بدوري نجوم الصالات

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

5 انتصارات وتعادل وحيد بدوري نجوم الصالات

شفق نيوز/ شهد يوم الأحد، إقامة 6 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري نجوم العراق لكرة الصالات.

وأسفرت نتائج المباريات عن فوز نادي أمانة بغداد على بلدية البصرة بنتيجة 6-1، وفوز الحشد الشعبي على غاز الجنوب بنتيجة 5-2، وفوز القوة الجوية على نينوى بنتيجة 3-2.

كما شهدت المباريات البقية، فوز نادي الدفاع الجوي على مصافي الوسط بنتيجة 6-2، وفوز الشرطة على الشباب البصري بنتيجة 9-4، وتعادل نفط الوسط أمام الموارد المائية بنتيجة 2-2.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة الصالات دوري الصالات

إقرأ أيضاً:

تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات

حقق فريق "طلعت مصطفى" انجازاً كبيراً بفوزه بالنسخة الـ 57 من بطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات ، والتي أقيمت على مدار 10 أيام على مجمع صالات المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة 16 فريقاً من مختلف محافظات الجمهورية .

وحقق "طلعت مصطفى" انتصاراً كبيراً على فريق "التمويلي للمشروعات" في المبارة النهائية بنتيجة 7 / 3 .  

وخلال مشوار البطولة ، لم يخسر فريق طلعت مصطفى أي نقاط ، بل حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها ، وذلك تحت إشراف المدير الفني الكابتن فخري يعقوب ومدير النشاط الرياضي الكابتن محمد عبد الخالق ، حيث انتصر في الأدوار الأولى على فريق حديد عز بنتيجة 4 / 3 ، ومطاحن المنيا 4 / 2 ، ومياه المنوفية بهدفين مقابل لا شئ ، والعاملين بنادي الصيد بخمسة أهداف دون مقابل ، كما حقق الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على فريق إنتاج الكهرباء بهدفين مقابل هدف .

وقام المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات ود. أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير بطولة الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد بتوزيع الكئوس على الفرق الفائزة في الدورين قبل النهائي والنهائي .






مقالات مشابهة

  • 871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
  • بالأرقام.. إنتر ميلان ينتظر كابوس "الاتحاد"
  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • تعادل الشرطة يطيح بمدرب النصر
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • جدل حول تبرعات رجل الأعمال وحيد علي لرئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات