صحافة العرب:
2024-07-06@13:49:18 GMT

ارتفاع قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

ارتفاع قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ارتفاع قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة، صراحة نيوز 8211; شهدت قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة ارتفاعًا في ظل عدم اليقين المحيط بتمديد صفقة تصدير الحبوب الأوكرانية. وتعتبر .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة

صراحة نيوز – شهدت قيمة العقود الآجلة للقمح والذرة ارتفاعًا في ظل عدم اليقين المحيط بتمديد صفقة تصدير الحبوب الأوكرانية.

وتعتبر صفقة تصدير الحبوب الأوكرانية من العوامل المؤثرة في أسعار القمح والذرة، وعدم اليقين بتمديد الصفقة يؤثر على سوق الحبوب، كما يسعى المتعاملون في السوق إلى تقييم الوضع وتحليل التطورات المحتملة في هذا الصدد، بحسب وكالة بلومبيرغ.

وفي وقت سابق، انتهى اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية في 18 آذار/مارس الماضي، في حين أكد الأمين العام للأمم المتحدة أهمية تمديد اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية بكميات كبيرة من موانئ البحر الأسود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تصدیر الحبوب الأوکرانیة

إقرأ أيضاً:

توقعات نمو الطلب وقلة الإمدادات ترفع أسعار النفط للأسبوع الرابع تواليًا

في ظل توقعات بطلب قوي على الوقود خلال الصيف، إضافة لبعض المخاوف بشأن الإمدادات، اتجهت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الجمعة نحو تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي، وظلت قرب أعلى مستوياتها منذ أواخر إبريل.
فبحلول الساعة الـ01:43 بتوقيت غرينتش تراجعت العقود الآجلة لخام برنت، الذي ارتفع سبعة بالمئة على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، سنتين إلى 87.41 دولار للبرميل. فيما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، الذي زاد تسعة بالمئة خلال الأسابيع الأربعة الماضية، إلى 83.97 دولار بزيادة تسعة سنتات عن تسوية الأربعاء الماضي، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت عن انخفاض كبير، بلغ 12.2 مليون برميل، في المخزونات الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين بسحب 700 ألف برميل.
وبالنسبة للإمدادات، ذكرت رويترز أمس الخميس أن شركتي إنتاج النفط الروسيتين روسنفت ولوك أويل ستخفضان بشكل حاد صادرات النفط من ميناء نوفوروسيسك على البحر الأسود في يوليو، وهو ما أثر على الأسعار.

مقالات مشابهة

  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 89.52 دولار
  • بالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا
  • النفط ينخفض 1% عند التسوية وسط تراجع المخاوف من اضطراب الإمدادات
  • انخفاض قيمة الحبوب يهدئ من أسعار الغذاء العالمية خلال يونيو 2024
  • توقعات نمو الطلب وقلة الإمدادات ترفع أسعار النفط للأسبوع الرابع تواليًا
  • هبوط أسعار النفط
  • انخفاض العقود الآجلة لخام برنت إلى 86.86 دولار للبرميل
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 4688 دولار
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 88.46 دولار
  • العقود الآجلة للبنزين تنخفض في الولايات المتحدة لـ 2.55 دولار للجالون