صحيفة صدى:
2024-10-05@00:47:10 GMT

أبرزهم رونالدو ونيمار .. صفقات روشن في 2033

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أبرزهم رونالدو ونيمار .. صفقات روشن في 2033

نواف السالم

شهد عام 2023 صفقات بارزة نجحت أندية دوري روشن في إبرامها مع ألمع لاعبي كرة القدم .

وكانت أولى هذه الصفقات البارزة صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وتبعه انتقال عدد كبير من المحترفين البارزين.

وتوزّع الصفقات على عددٍ من الأندية، أبرزها الهلال، والنصر، والاتحاد، والأهلي، وتعاقد الهلال مع نيمار دا سيلفا وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش ومواطنه ألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيش، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والحارس المغربي ياسين بونو، فيما تعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي فضلا عن التعاقد مع الحارس السنغالي إدوار مندي.

وضمّ الاتحاد الفرنسي نغولو كانتيه والبرازيلي فابينيو، في حين تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، فيما تعاقد الاتفاق مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، ومواطنه قائد الوسط الدولي جوردان هندرسون.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال دوري روشن كرة القدم نيمار

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي

أنهى فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، استعداداته لخوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، مساء اليوم السبت، مباراة الأهلي والهلال.

ومن المنتظر أن يجري المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تغييرات على تشكيل الهلال أمام الأهلي، في ظل استبعاده للبرازيلي ماركوس ليوناردو، بقرار فني منه من أجل إراحته، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على أي راحة منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسيكون ناصر الدوسري أبرز المرشحين للدخول في تشكيل الهلال أمام الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، من أجل تعويض ماركوس ليوناردو، مع خوض الفريق المباراة، بالثلاثي الهجومي سالم الدوسري ومالكوم فيليب، وألكسندر ميتروفيتش كمهاجم أساسي.

تشكيل الهلال المتوقع..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ناصر الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - سالم الدوسري.

وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، قبل مباراة الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتم التأكيد على أهمية خروج الفريق من المباراة بنتيجة إيجابية.
واختتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مران الهلال، بمناورة على وسط الملعب، وذلك من أجل الوقوف على التشكيل الأساسي للفريق الذي يخوض مباراة الأهلي في دوري روشن. 

ويسعى فريق الهلال خلال مواجهة الأهلي إلى تحقيق الانتصار ومواصلة تصدره على عرش الدوري السعودي في حملة الدفاع عن لقبه، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في جميع المباريات الخمس الماضية.

ويطمح الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بواقع فوزين وتعادل وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • منتخب البرتغال يستدعي رباعي النصر والهلال
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • المسمار: الهلال ناجح إداريا عكس النصر.. فيديو
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف