شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اول لقاء موسع لقيادات مجلس حضرموت الوطني تمهيداً لبدء نشاطه السياسي، سيئون عدن الغد خاص شاركت قيادة الهبة الحضرمية مخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اول لقاء موسع لقيادات مجلس حضرموت الوطني تمهيداً لبدء نشاطه السياسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اول لقاء موسع لقيادات مجلس حضرموت الوطني تمهيداً...
سيئون ((عدن الغد)) خاص:

شاركت قيادة الهبة الحضرمية مخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز في اللقاء الموسع ، الذي دعا له الشيخ يحيى باجري رئيس هيئة ميثاق الشرف الحضرمي، في قصره العامر بمنطقة بور م/سيئون عصر يوم أمس الخميس الموافق ١٣ يوليو ٢٠٢٣م، على شرف رئيس وأعضاء الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني، الذي يزور مدن الوادي هذه الأيام للقاء بمؤسسي مجلس حضرموت الوطني وبمختلف النخب الحضرمية القبلية والمدنية والاعلاميين واصحاب الفكر والشخصيات الاعتبارية والاعيان ، بهدف التعريف بمجلس حضرموت الوطني ودلالات تأسيسه وأهدافه كحامل سياسي للقضية والمظلومية الحضرمية، ولشرح آليات عمل الهيئة الحالية والمستقبلية ، والأخذ بملاحظاتهم وتوصياتهم..

و في مستهل اللقاء رحب الشيخ يحيى باجري بجميع الحاضرين ، مؤكدا سعادته بهذه الزيارة وهذا اللقاء مع رئيس وأعضاء الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني وبجميع الحاضرين ، مثمنا لهم المساعي الجادة في سبيل استكمال ما تبقى من اللوائح والنظم الخاصة بالعمل التنظيمي والإداري للمجلس..

وعبر  رئيس الهيئة المهندس بدر باسلمة عن اعتزازهم بالدور الكبير الذي يقوم به الشيخ يحيى باجري رئيس هيئة ميثاق الشرف الحضرمي - عضو الوفد الحضرمي المشارك في مشاورات الرياض ، و سعيه الدؤوب والمستمر لوحدة الصف وجمع الكلمة.واوضح ان إشهار "مجلس حضرموت الوطني" كحاملا سياسيا يلبي تطلعات ورغبات الحضارم المنشودة، وهي ثمرة جهود كل أبناء حضرموت وسعيهم الدائم، لإستقلال قرارهم السياسي وسيادتهم على أرضهم وثرواتهم وادرة حضرموت سياسيا وعسكريا وامنيا وتنمويا وماليا، دون تبعية او وصاية من أحد.

وألقى الشيخ بن حريز في اللقاء كلمة هامة، رحب فيها بقيادة الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني ومؤسسيه وكل القيادات والنخب القبلية والمدنية المشاركة وعلى راسها الشيخ يحي باجري والدكتور باسلمة، و أكد فيها التفاف كل أبناء حضرموت في الداخل والمهجر ، مع مجلس حضرموت الوطني، ورغبتهم الجامحة في استقلال حضرموت وسيادة الحضارمة على أرضهم وثرواتهم ورفض التبعية. مشيدا بالدعم الواسع، التي تقدمها المملكة قيادة وحكومة وشعبا  للشعب الحضرمي ومجلس حضرموت الوطني، التي رعت تأسيسه في رياض الخير والقرار العربي والاسلامي والدولي، كحامل سياسي للقضية والمظلومية الحضرمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يضع مخططا لتأمين لقاء الحمرواة وأولمبي الشلف

كشف الأمن الوطني لولاية وهران عن إجراءات خاصة بتنظيم مباراة مولودية وهران والضيف أولمبي الشلف التي ستجري بملعب ميلود هدفي بمدينة الباهية.

وأعلمت مصالح أمن ولاية وهران عن تسخير تشكيل شرطي بمحيط الملعب لتوجيه وتسهيل دخول المناصرين.

إلى جانب ذلك، كشف الآمن الوطني لمدينة الباهية عن وضع تشكيل أمني لتنظيم و تحويل حركة المرور لضمان الانسيابية عبر المحاور والطرقات المجاورة.

كما قالت أنه على كل مناصر لا يملك تذكرة دخول الامتناع عن التنقل للملعب أو التواجد بمحيطه.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد مُتهم بـ «طردين» في لقاء ليس طرفاً فيه!
  • لقاء موسع برئاسة وزير الشباب يناقش أوضاع الاتحادات الرياضية
  • لقاء تعريفي لتعزيز قدرات الموظفين الجدد بـ"بلدية مسقط"
  • لقاء عام لشباب إيبارشية أبو قرقاص
  • المستشار محمود فوزي: التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي
  • بنية الخطاب السياسي الوطني والرواية التسجيلية التوثيقية المعاصرة
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • رئيس "زينية الأقصر" يتابع أعمال مشروع الصرف الصحي تمهيدا لافتتاحه.. صور
  • لقاء عين التينة: لا مكان للاصطفاف السياسي أو لجبهة إسلامية
  • الأمن الوطني يضع مخططا لتأمين لقاء الحمرواة وأولمبي الشلف