شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يعاقب القانون الشخص حال عثوره على شيء مفقود دون رده لصاحبه أو تسليمه؟، نصت المادة 321 مكرر من قانون العقوبات، على العقوبة التي تقع على أي شخص يعثر على شيء أو حيوان مفقود دون أن يرده إلى صاحبه، وتصل إلى الحبس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يعاقب القانون الشخص حال عثوره على شيء مفقود دون رده لصاحبه أو تسليمه؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يعاقب القانون الشخص حال عثوره على شيء مفقود دون...

نصت المادة 321 مكرر من قانون العقوبات، على العقوبة التي تقع على أي شخص يعثر على شيء أو حيوان مفقود دون أن يرده إلى صاحبه، وتصل إلى الحبس وغرامة مالية تتجاوز المائة ألف جنيه .

 

ونصت المادة 321 مكرر على أن كل من عثر على شيء أو حيوان فاقد ولم يرده إلى صاحبه متى تيسر ذلك أو لم يسلمه إلى مقر الشرطة أو جهة الإدارة خلال ثلاثة أيام يعاقب بالحبس مع الشغل مدة لا تجاوز سنتين إذا احتبسه بنية تملكه، أما إذا احتبسه بعد انقضاء تلك الفترة بغير نية التملك فتكون العقوبة الغرامة التي تجاوز مائة جنيه.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يعاقب ديميرال بطل تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024 بسبب الذئاب الرمادية؟

يخضع التركي ميريح ديميرال مدافع المنتخب ونادي الأهلي السعودي للتحقيق من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن إيماءة مثيرة للجدل صدرت عنه بعد تسجيل هدفه الثاني في مرمى المنتخب النمساوي بثمن نهائي يورو 2024.

وقام ديميرال بتحية الذئاب، وهي إيماءة مرتبطة بجماعة "الذئاب الرمادية" التي يمثلها سياسيا "حزب الحركة القومية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ألمانيا قادرة على "إلحاق الأذى" بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2منتخب فرنسا يعتمد على الدفاع المُحكم للتقدم في يورو 2024end of list

وأدانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر وجماعات حقوقية الإيماءة، وطالبت "يويفا" بالتحقيق.

وذكر يويفا اليوم الأربعاء أنه يحقق في احتمال قيام ديميرال بـ"سلوك غير ملائم"،  وأنه "سيتوفر مزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الأمر في أقرب وقت".

ومن شأن العقوبات المحتملة التأثير على مشاركة اللاعب في مباراة المنتخب التركي أمام نظيره الهولندي المقررة إقامتها السبت المقبل في ربع النهائي.

وبعد المباراة قال ديميرال إن الإيماءة تدل على "هويته التركية"، وأشار إلى أنها لا تحمل أي رسالة سرية.

وقال "رأيت الناس أيضا في الملعب يقومون بهذه الإيماءة، كلنا أتراك، وأنا فخور للغاية لكوني تركيا، هذا هو معنى الإشارة، أردت فقط أن أظهر مدى سعادتي وفخري".

وأعربت فيزر عن غضبها عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، وقالت إنه "لا يوجد مكان لرموز المتطرفين اليمينيين الأتراك في ملاعبنا، استخدام بطولة أمم أوروبا منصة للعنصرية غير مقبول تماما".

وأضافت أن "السلطات الأمنية الألمانية تراقب عن قرب المتطرفين اليمينيين الأتراك في ألمانيا، جماعة الذئاب الرمادية تخضع لمراقبة مكتب حماية الدستور الاتحادي".

مقالات مشابهة

  • مستغانم.. البحث عن غريق مفقود بشاطئ الكثبان
  • هل يعاقب ديميرال بطل تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024 بسبب الذئاب الرمادية؟
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • حبس متهم بسرقة مبلغ من مسكن سيدة في الوايلي
  • تفسير حلم رؤية السلم في المنام.. مصاعب أم خير وفرج؟
  • كل ما يجب معرفته عن العقوبات البديلة التي ستدخل حيز التنفيذ قريبا
  • «نسخة طبق الأصل منه».. متلازمة غريبة تجعل الشخص يتوهم بوجود تؤام آخر يشبهه
  • حوادث الغرق.. انتشال جثة عشريني بمستغانم والبحث جارٍ عن مفقود بتيزي وزو
  • تقارير إنجليزية توضح العقوبة المحتملة لـ بيلينجهام بعد إشارته ضد سلوفاكيا
  • بعد واقعة سيدة طنطا.. تعرف على عقوبات خطف الأطفال وفقا للقانون