الثورة نت| محمد المشخر

ترأس محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم اجتماعا مع مشايخ وعقال ووجهاء قيفة بمديرية ولد ربيع بمنطقة رداع بالمحافظة.

وناقش الاجتماع بحضور وكيل المحافظة صالح ناصر الجوفي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي الأوضاع الحالية في مديرية ولد ربيع من خلال تسليط الضوء على عدد من القضايا الأمنية ووضع الحلول المناسبة لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واستمع المجتمعون لوجهات النظر بخصوص وضع خطط مناسبة للتعامل مع القضايا العامة والعمل على وحدة الصف وتكاتف وتضافر الجهود بين أبناء المديرية.

وأشاد الاجتماع الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وأكدوا على أهمية التزامهم بالمساهمة الفعالة في العمل الجماعي لتحقيق الأمن والاستقرار في مناطق قيفة بمديرية ولدربيع.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء أهمية نبذ الخلافات والعمل على حل النزاعات والخلافات والحرص على تعزيز الاصطفاف والتلاحم ومعالجة القضايا التي قد تخل بالتماسك المجتمعي والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن المسئولية الوطنية تحتم على الجميع تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على أعداء الوطن للنيل من النسيج المجتمعي.

وشدد إدريس على أهمية التعاون على صعيد معالجة القضايا العالقة بين المواطنين للحفاظ على النسيج الاجتماعي في قيفة ولدربيع لافتا إلى حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على حل كافة القضايا العالقة بين المواطنين وفقا للنظام والقانون وبما يسهم في توحيد الصفوف وتعزيز جهود الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير عام مديرية ولد ربيع محمد أحمد العيدورس ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران وأركان حرب فرع النجدة المقدم أحمد أبو حلفه وقائد القوات الخاصة المقدم محمد صالح العوكبي ومدير أمن مديرية صباح المقدم أحمد صالح الحنتوش وعدد من المسؤولين في مديريات رداع بمحافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء الأمن والاستقرار

إقرأ أيضاً:

«خوري» تبحث مع «الحداد» الأوضاع الأمنية في ليبيا

التقت نائبة الممثل الخاص للأمين العام للشؤون السياسية القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ستيفاني خوري، اليوم في طرابلس، بالفريق أول ركن محمد الحداد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي.

وذكرت البعثة الأممية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنه تم خلال اللقاء استعراض الأوضاع الأمنية في ليبيا والتشديد على الأهمية البالغة لتوحيد مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الأمنية.

وجددت نائبة الممثل الخاص التأكيد على ضرورة تعزيز التوافق السياسي وتوحيد مؤسسات البلاد لتلبية احتياجات الشعب الليبي والحفاظ على سيادة ليبيا.

طرابلس 04 يوليو 2024م. استقبل رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، ظهر اليوم الخميس، بمكتبه بطرابلس، القائمة بأعمال رئيس…

تم النشر بواسطة ‏رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي‏ في الخميس، ٤ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري ونظيره السوري يؤكدان ضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع في المنطقة وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين
  • «خوري» تبحث مع «الحداد» الأوضاع الأمنية في ليبيا
  • البيضاء.. عرس جماعي لـ86 عريسا وعروسا من مديرية العرش
  • «دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار
  • الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس
  • مدبولي: مؤتمر أسبوعي عقب اجتماع الحكومة لمناقشة القضايا والرد على الاستفسارات
  • الإطار التنسيقي يتفق بحضور البارزاني على إنهاء مهام التحالف الدولي في العراق
  • بحضور السوداني وبارزاني.. مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة