شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السعودية تشارك في افتتاح قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين، بدأت اليوم في العاصمة الهندية نيودلهي، أعمال قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين، بمشاركة وفد المملكة العربية السعودية برئاسة الأمير .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تشارك في افتتاح قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تشارك في افتتاح قمة اتحاد رواد الأعمال...

بدأت اليوم في العاصمة الهندية نيودلهي، أعمال قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين، بمشاركة وفد المملكة العربية السعودية برئاسة الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية الريادة رئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب السعودي في مجموعة العشرين.

وبحسب وكالة أنباء السعوةدية الرسمية “واس”، أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية الريادة عبدالعزيز السيف، في كلمته خلال افتتاح القمة بحضور ممثلي منظومة ريادة الأعمال بدول مجموعة العشرين، ومن دول أخرى مدعوّة للمشاركة في القمة، أن الفعالية التي تستمر حتى الـ ١٥ من الشهر الجاري، من أهم وأكبر التجمعات المهمة لقطاع رواد الأعمال الشباب في العالم لما تشكله من فرصة لتبادل الخبرات وتنمية سبل التعاون والمواءمة في ذات المجال.

وأشار إلى أن المملكة حققت العديد من الإنجازات لتوفير بيئة تنظيمية محفزة لرواد الأعمال الشباب، المستندة على رؤيتها 2030 في تقدم العديد من المزايا والتسهيلات لرواد الأعمال الذين يتطلعون لبدء مشاريعهم في المملكة، إضافة إلى الراغبين في دخول السوق السعودي، أو نقل مقار منشآتهم إليها.

وبحسب التقرير المنشور عبر الوكالة الرسمية، قدم الوفد السعودي عرضاً مرئياً أمام الحضور عن مشروع " نيوم " كنموذج للمدن المستقبلية.

ومن جهة أخرى شارك وفد المملكة في العديد من الجلسات العامة، والاجتماعات الثنائية، التي ركزت على تمكين رواد الأعمال الشباب، وسبل إيجاد فرص للتعاون بين الوفود المشاركة وتعزيز الشراكات المثمرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرین

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تشارك في ملتقى مؤسسة «57357» للسياحة والمسؤولية المجتمعية

شاركت مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، كشريك استراتيجي في ملتقى السياحة والمسؤولية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت رعاية وزارة السياحة، والذي نظمته مؤسسة مستشفى 57357، بحضور ممثلي العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات والشخصيات الرائدة في قطاع السياحة.

وجاءت مشاركة مصر للطيران تفعيلًا لدور الشركة الهام، في تقديم يد العون والمشاركة في دعم الكيانات والمؤسسات التي تسعى لتنمية بلدنا، وتعمل على نهضتها في جميع المجالات، وتحرص الشركة على وضع مسؤوليتها المجتمعية في مقدمة أولويات أجندتها السنوية، من خلال دعم وتقديم خدماتها لتنمية المجتمع.

افتتاح جدارية الوقف الخيرى للقطاع السياحي 

وعلى هامش الاحتفالية، جرى افتتاح جدارية الوقف الخيري للقطاع السياحي، كما تم تكريم شركاء النجاح الداعمين للمستشفى من القطاع السياحي، فيما منح الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى، الدكتور شريف أبو النجا، درع التكريم لمصر للطيران تقديرًا لمشاركتها ودعمها للأطفال المرضى ومساعدتهم على استكمال حياتهم بشكل طبيعي، كما قدم الشكر والعرفان للدور الخدمي الذي تقوم به مصر للطيران وعما تقدمه الشركة من خدمات السفر والتيسيرات اللازمة لدعم أنشطة المستشفى.

هذا وقد حرصت مصر للطيران على رفع الروح المعنوية للأطفال، من خلال تقديم الهدايا التذكارية ومشاركتهم احتفالهم بهذا اليوم.

مقالات مشابهة

  • المصرية اللبنانية: تطوير الحوافز المالية والتشريعية خطوة كبيرة لبناء اقتصاد مستدام وقوي
  • خبراء اقتصاد يرحبون بقرار إنشاء لجنة وزارية للمشروعات الناشئة: نقلة نوعية
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • «مصر للطيران» تشارك في ملتقى مؤسسة «57357» للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • في إطار المبادرة الرئاسية "بداية".. جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال في المنوفية ضمن مبادرة «بداية»
  • "ملتقى الاستثمار وريادة الأعمال" بالمزيونة يناقش تعزيز بيئة الأعمال لجذب المستثمرين