شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن روحوا صيِّفوا كلمتان تختصران المشهد السياسي اللبناني راهناً، مقدمة نشرة أخبار OTV المسائية روحوا صيِّفوا.كلمتان تختصران المشهد السياسي اللبناني راهناً، وفق اوساط سياسية، تعليقاً على الحركة الخارجية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روحوا صيِّفوا.

.كلمتان تختصران المشهد السياسي اللبناني راهناً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روحوا صيِّفوا..كلمتان تختصران المشهد السياسي...

مقدمة نشرة أخبار OTV المسائية:

روحوا صيِّفوا.كلمتان تختصران المشهد السياسي اللبناني راهناً، وفق اوساط سياسية، تعليقاً على الحركة الخارجية والداخلية الدائرة حول الاستحقاق الرئاسي اللبناني هذه الايام.فعلى الخط الخارجي، وفق تلك الاوساط، لا يزال التباين المستتر بين الدول الخمس المعنية بلبنان، هو الطاغي. فمن جهة، ثمَّة من يسعى الى انتخاب اي رئيس، ساعياً الى تأجيل البحث في المشكلات المطروحة، الى ما بعد الفراغ. اما في المقابل، فهناك من يطرح مواصفات، ويكرر ان تعامله مع اي رئيس مقبل، لن يكون الا انطلاقاً من التزامه بها.وعلى الخط الداخلي، لا أمل في الوقت الراهن بالتوصل الى تسويات، وفق الاوساط نفسها، بفعل التمسك بالمواقف المعلنة، على رغم التواصل بشقيه، المستمر والمستجد، بين مختلف الاطراف. ففي مقابل فريق لا يزال يعلن ان مرشحه الوحيد هو سليمان فرنجية، وافرقاء يرفضون منطق الفرض، يطالب التيار الوطني الحر باحترام الميثاق وباختيار رئيس ذي توجه اصلاحي، بناء على خطوط عريضة لبرنامج واضح.اما المشهد المالي، فأمام اهتزاز محتمل، اذا استمرت البهلوانيات السياسية المرتبطة بنهاية ولاية حاكم مصرف لبنان، مع انتفاء القدرة على تعيين بديل، ليبقى التمديد غير المباشر عبر بدعة استمرارية المرفق العام محور تداول بين اركان المنظومة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في مصر تقفز بعد خفض الفائدة الأمريكية.. والدولار يعيد تشكيل المشهد المالي

لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات، قررت لجنة السياسة النقدية لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي خفض معدلات الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، لتصل إلى مستوى 4.75 إلى 5 بالمائة.

خفض أسعار الفائدة

وتوقع الاحتياطي الفيدرالي أن يقوم بخفض إضافي لمعدلات لفائدة بمقدار 50 نقطة إضافية خلال هذا العام.

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم بالتعاملات المسائية بنحو 30 جنيهًا على خلفية صعود الذهب العالمي، وتحرك سعر جرام الذهب عيار 21 من 3460 إلى 3490 جنيهًا للجرام.

أسعار الذهب اليوم
 

عيار 24 يسجل 3989 جنيها.
عيار 21 يسجل 3490 جنيها.
عيار 18 يسجل 2991 جنيها.
الجنيه الذهب 27920 جنيها.

 

أسعار الذهب العالمية

ارتفعت أسعار الذهب ووصلت إلى أعلى مستوياتها تاريخيًا الآن خلال التداولات الأميركية، بعد أول خفض لسعر الفائدة من قبل البنك المركزي الأميركي منذ 4.5 سنوات.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب لشهر ديسمبر بمقدار 14.50 دولار ليصل إلى 2،606.60 دولار الآن والذهب الفوري حاليًا 2595 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب في مصر تقفز بعد خفض الفائدة الأمريكية.. والدولار يعيد تشكيل المشهد المالي
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: الحرب على قطاع غزة فقدت الزخم
  • المزوغي: المشهد السياسي الليبي شديد الصعوبة لكن لا يوجد به مستحيل
  • صنعاء:تضامنا مع لبنان لن يقتصر على الموقف السياسي
  • أمانة جدة و"مدن": تسجيل الشاحنات بـ"مدينتي" إلزامي لدخول المدن الصناعية
  • تبعات ضربة “تل أبيب” تطال المشهد السياسي داخل الكيان الصهيوني
  • «منتدى هيلي» يجمع صنّاع القرار والخبراء الدوليين
  • بايدن: نددت على الدوام بالعنف السياسي
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير