دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مغرّدون على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطة لحارس مرمى نادي الرائد، أندريه موريرا، خلال مباراة الفريق مع نظيره اتحاد جدة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

فعند الدقيقة 56 من زمن المباراة، أظهرت لقطة مصورة لاعبي نادي الرائد وهم يتبادلون تمرير الكرة في منتصف ملعبهم، لكنّ مرمى الفريق كان فارغاً، إذ لم يتواجد الحارس أندريه موريرا في مكانه.

وتفوّق نادي الرائد على منافسه اتحاد جدة بثلاثة أهداف لواحد، في الجولة الثامنة عشرة من دوري "روشن".

ويقع رفاق الحارس أندريه موريرا في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب المسابقة هذا الموسم 2024/2023، برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي اتحاد جدة عند النقطة 28 في المركز السادس.

السعوديةالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 24 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير

كشفت تقارير صحفية، عن عقد ستيفانو بيولي، مدرب نادي اي سي ميلان الإيطالي السابق، مع نادي اتحاد جدة السعودي الحالي استعدادًا لتوليه قيادة الفريق الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد عن رحيل مدرب الفريق جاياردو، بشكل رسمي من خلال فسخ عقده معه بعدما كان يمتد حتى صيف 2025، ليأتي مدرب جديد خلفًا عنه والذي سيكون بيولي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن العميد لا يضع أي مدرب في حساباته سوى ستيفانو بيولي الذي رحل عن إدارة نادي اي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعدما قاده منذ 2019.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد تسريبات تعاقد الاتحاد مع بيولي

ووفقًا لماذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن بيولي سيصل إلى نادي الاتحاد من أجل قيادة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعقد يصل حتى ثلاث مواسم.

ولم يحظى بيولي بترحيب كبير من قبل الجمهور الذي علم أنه سيكون مدرب الفريق الجديد، حيث يرون أنه لا يناسب شخصية العميد وثلاث سنوات شيء مبالغ فيه.

ورغم تألق بيولي إلا أنه لم يحقق سوى لقب واحد فقط خلال مسيرته الكروية  وهو لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 مع ميلان.
 

مقالات مشابهة

  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع