٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@18:54:19 GMT

عرض بتخرج 20 ألف مجاهد في حجة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

عرض بتخرج 20 ألف مجاهد في حجة

وعقب الاستئذان ببدء العرض، الذي أقيم في مديرية عبس، ردد الخريجون شعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة، والدفاع عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

كما رفعت الكتائب العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية في قلوب أحفاد الأنصار، وقدّم الخريجون عروضا جسدت مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية والمهارات التي اكتسبوها، خلال الدورات التدريبية المفتوحة.

وأكد الخريجون الاستعداد لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، وتحالف أمريكا الهادف إلى حماية السفن الإسرائيلية.

وفي العرض، الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، ومحافظ حجة، هلال الصوفي، وعضوا مجلسي النواب، محمد الرزوم، والشورى، يحيى الأكوع، وأمين عام محلي المحافظة، إسماعيل المهيم، ووكيلا وزارة الإدارة المحلية، عمار الهارب، وجمال العلوي، حيا عضو السياسي الأعلى تفاعل أبناء محافظة النصر والإباء والعزة، الذين أعلنوا جهوزيتهم الكاملة لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي والانتصار لغزة.

وأشار إلى أن مواقف أبناء محافظة حجة المشرفة ليست بغريبة على من يشهد لهم التاريخ بقوة بأسهم وبطولاتهم وتضحياتهم في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم، ومن قدموا قوافل الشهداء في كافة ميادين الوغى؛ للتصدي للعدوان البربري على اليمن.

ولفت محمد علي الحوثي إلى أن قبائل وأبناء حجة خرجوا اليوم استجابة لتوجيهات قائد الثورة؛ نصرة للأقصى، ولم يخرجوا للتجمهر والاستعراض بل لإعلان الجهوزية لخوض غمار الموت؛ دعما وإسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وقال: "كلمة قائد الثورة واضحة المعالم، وتحدث فيها عن كل نقطة عن العدو، وكيف يتحرك، ويجعل من المستشفيات أهدافا عسكرية له، والأمريكي ينصره منذ اليوم الأول للعدوان الهمجي على غزة".

وأفاد بأن قائد الثورة دعا إلى فتح المنافذ لأبناء الشعب اليمني للوصول إلى فلسطين، وأن الشعب اليمني يعد نفسه مستعينا بالله، ولا يخاف في الله لومة لائم.

وخاطب عضو السياسي الأعلى قوى تحالف حماية السفن الإسرائيلية بقيادة أمريكا قائلا: "إن الشعب اليمني حاضرا بقوة عن بكرة أبيه وجاهز لأي معركة قادمة، ومستعد للمواجهة مع الأمريكي نفسه".. لافتا إلى أن التحالف المزعوم تفكك قبل أن يبدأ.

وطالب الزعماء العرب بالخروج من الذل والهوان وتقييم الحالة، التي هم فيها لأن الأمريكي يتحرك كيفما يشاء ويأمر ويوجه.. مؤكدا ضرورة دراسة واقع الأمة من المنطلقات القرآنية التي أوجدت الحلول لوحدة الأمة الإسلامية.

وأشار إلى أن من يباد في فلسطين هم إخوان الزعماء العرب، وأبناء جلدتهم، واليمن يواجه وهو لا يملك عُشر ما تمتلكه دولة في الجوار، لكنه يمتلك العزة والكرامة والقوة والإيمان والعزيمة.

وأكد عضو المجلس السياسي أهمية العودة إلى الله والرسول -صلى الله عليه وآله وسلم- والتحرك الفاعل استجابة لتوجيهات قائد الثورة، والاستعداد لمواجهة العدو.

وحث على مواصلة التدريب للمواجهة الحاسمة وعدم التفريط؛ لأن عواقب التفريط أمة منهزمة مشتتة.. مجددا التأكيد على وقوف أبناء اليمن إلى جانب إخوانهم في فلسطين.

فيما أكدت كلمة الخريجين استشعار أبناء حجة للمسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم مروعة بحق النساء والأطفال، وانطلاقا من المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني.

كما أكدت الجهوزية للانضمام إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.

حضر العرض رؤساء ووكلاء وأعضاء المحاكم والنيابات، ومدراء الأمن، العميد نايف أبو خرفشة، والأمن والمخابرات، العميد عادل اللاحجي، والمكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية والمشايخ.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: قائد الثورة إلى أن

إقرأ أيضاً:

13 مسيرة بتعز وفاء لشهيد المسلمين وتضامناً مع فلسطين ولبنان

الثورة نت../

شهدت 13 ساحة في مديريات محافظة تعز اليوم، مسيرات ووقفات تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني المجرم من مجازر يندى لها الجبين.

ورددت الجماهير التي احتشدت في 13 ساحة بمديريات التعزية، وخدير، ومقبنة، وشرعب السلام وشرعب الرونة، والمواسط، وحيفان، وماوية، شعار البراءة من أعداء الله والعبارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة وجنوب لبنان.

وأكد أبناء تعز في المسيرات التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الثبات على الموقف المبدئي في الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني المتغطرس مهما طال أمد عدوانه.

وأوضح بيان صادر عن المسيرات أنه ومنذ قرابة عام لا يزال العدو الصهيوني المجرم يمعن في ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة، بل وامتد إجرامه إلى الضفة ولبنان، في ظل صمت عالمي، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومعيب.

وأكد أنه واستجابة لله ولرسوله وللهداة من عباده، وجهاداً في سبيله وابتغاء لمرضاته ، ووفاء لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله، وشهداء محور الجهاد والمقاومة، ونصرة لإخواننا في فلسطين ولبنان يستمر الشعب اليمني في خروجه الأسبوعي في مسيرات مليونية، حتى النصر بإذن الله.

وعاهد البيان شهيد الإسلام والإنسانية والقدس، بأننا لن نحيد عن درب الجهاد حتى نلقى الله.. مباركا عملية “الوعد الصادق الثانية” التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي طالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة، ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدداً بأنه وأسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت، وأن زواله قريب وحتمي بإذن الله.

وجدد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بأن الشعب اليمني سيظل معهم وإلى جانبهم، ولن يخذلهم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب، حتى تحقيق وعد الله بالنصر لعباده المجاهدين.

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • 13 مسيرة بتعز وفاء لشهيد المسلمين وتضامناً مع فلسطين ولبنان
  • أبناء ريمة يحتشدون في 24 ساحة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • قائد الثورة الاسلامية في إيران: العدو أراد تحقيق انتصارات وهمية باغتياله لشخصيات المقاومة
  • بحضور خامنيئي... بدء مراسم تأبين السيد حسن نصر الله في طهران
  • بدء مراسم تشييع حسن نصر الله في ايران
  • ” الثورة نت” ينشر نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان والمستجدات الإقليمية والدولية
  • قائد الثورة يؤكد استهداف 188 سفينة دعماً ونصرةً للمقاومة في غزة و لبنان
  • قائد الثورة: نحن إلى جانب إخوتنا في حزب الله و”عملية الوعد الصادق الثانية” كانت ناجحة وقوية وضاربة
  • قائد الثورة: العدو الإسرائيلي كان يرى في السيد نصر الله العائق الأكبر على طريق استحواذه وسيطرته على المنطقة