شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن برنامج دعم مالي للفرنسيين الذين يعيدون إصلاح أحذيتهم وملابسهم، وبموجب هذا البرنامج الذي أعلنته وزيرة الدولة للبيئة برانجري كويلارد يوم الثلاثاء الماضي، سيحصل من يصلح ملابسه أو حذاءه على خصومات تتراوح ما .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برنامج دعم مالي للفرنسيين الذين يعيدون إصلاح أحذيتهم وملابسهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برنامج دعم مالي للفرنسيين الذين يعيدون إصلاح أحذيتهم...

وبموجب هذا البرنامج الذي أعلنته وزيرة الدولة للبيئة برانجري كويلارد يوم الثلاثاء الماضي، سيحصل من يصلح ملابسه أو حذاءه على خصومات تتراوح ما بين 7الى 27دولارا وفق تعقيدات الإصلاح المطلوب.

وقالت الوزيرة كويلارد في مؤتمر صحافي سيشجع البرنامج بالضبط الأشخاص الذين اشتروا احذية من علامة تجارية شهيرة وجيدة الصنع، أو ملابس جاهزة بحاجة إلى اصلاح بدلا من التخلص منها" وأضافت "وهذا هو الهدف بالضبط، أي انتاج اقتصاد بالتدوير للأحذية والاقمشة هذه المنتجات التي تستمر لفترة أطول، لأننا في الحكومة نعتقد بالحياة الثانية للمنتج"

وطلبت وزيرة البيئة من منظمة فرنسية خاصة تدعى "ريفاشن" البدء في تنفيذ هذا البرنامج.

وسيحصل الزبائن على الدعم مباشرة من خلال الفاتورة. وستقوم رفاشن بالدفع للشركات الموقعة على البرنامج في غضون 15 يوما.

ترجمة حسن عبده حسنعن "سي ان ان"

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حكايات مع د. فاطمة حمد المزروعي".. برنامج يحمل قيمة إنسانية ويواكب العصر

في خطوة مواكبة للتقدم التكنولوجي المتسارع، تقدّم الأديبة والناشرة الإماراتية الدكتورة فاطمة حمد المزروعي برنامجاً أسبوعياً بعنوان "حكايات مع د. فاطمة حمد المزروعي"، عبر فضاء موقع 24 الإخباري في أبوظبي.

وتم بث 3 حلقات من البرنامج حتى الآن، وحملت العناوين التالية: "الإمبراطور المخادع، الفتاة المتعبة، الفتاة الدجاجة"، ولا شك أن البرنامج يمثل إضافة نوعية لجهود وإنجازات ابنة الإمارات الدكتورة فاطمة حمد المزروعي، وإلى مسيرتها الحافلة، في حقل الثقافة والأدب والنشر والإبداع، ويعتبر مساهمة قيّمة في زيادة المحتوى العربي الهادف على  شبكة الإنترنت.
وفي تصريح خاص لـ24، قالت الأديبة والناشرة الدكتورة فاطمة حمد المزروعي، إن برنامج "حكايات مع د. فاطمة حمد المزروعي" عبارة عن مجموعة من القصص الشعبية والعالمية المهمة، والتي تحمل قيمة إنسانية، وتترك مغزى وعبرة في نفس المتلقي.
 وفي إطار ردها على احتمالية تقديم جميع ما أصدرته من أعمال للأطفال، بما فيها ثلاثية الشيخ زايد عبر هذا البرنامج، قالت الدكتورة فاطمة حمد المزروعي: "ليس لدي نية لتحويل ما كتبته من قصص للأطفال لتقديمه عبر البرنامج، لأن كل إصدار له هدف معين، تلك كانت قصصاً ورقية، وهذا برنامج مختلف"، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع موقع 24 الإخباري في أبوظبي.
وبالنسبة للفئة العمرية، التي يستهدفها البرنامج، أوضحت أن الحكايات موجهة للجميع، من عمر 12 عاماً وما فوق"، كما يتناسب البرنامج مع العصر، فالإنسان أصبح يميل للأشياء المفيدة، وقد حرصنا على توظيف التقنيات الحديثة، والاستفادة من فكرة البرامج.
وأكدت الدكتورة فاطمة حمد المزروعي: "أن البرنامج يساعد الأطفال وينمي لديهم حب المعرفة وقراءة القصص، فالجميع يحب القصص كباراً وصغاراً، خاصة عندما تكون موجزة تقدم بشكل كبسولة مكثفة وقصيرة، توصل لهم العبرة".
وبناءً على طلب عدد من الأطفال، ممن لديهم ضعف في اللغة العربية، بأن يرافق البرنامج ترجمة باللغة الإنجليزية، يتم عرضها مكتوبة أثناء بث حلقة البرنامج، قالت الدكتورة فاطمة حمد المزروعي: "لا بأس مستقبلاً.. سنحاول تقديم ترجمة باللغة الإنجليزية للقصة ترافق عرضها".

 

مقالات مشابهة

  • "حكايات مع د. فاطمة حمد المزروعي".. برنامج يحمل قيمة إنسانية ويواكب العصر
  • برنامج "المنكوس" ينهي فرز المرشحين ويستعد لإجراء مقابلات
  • مجموعة «بيئة» تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • لقاء تعريفي لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • برنامج «أطلِق» يعد المشاركين نظرياً وعملياً لمتطلبات سوق العمل الرقمية
  • البيئة توقع على برنامج تعاون في مجال التمويل الأخضر
  • برعاية "أم الإمارات".. لقاء تعريفي لمنتسبي برنامج "أطلِق"
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”
  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل