البوابة نيوز:
2024-10-03@06:15:15 GMT

روبي تطلق "3 ساعات متواصلة" عبر يوتيوب

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أطلقت النجمة روبي منذ قليل أحدث أغانيها باسم “3 ساعات متواصلة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي  وهي من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ.
 كانت روبي حددت من قبل تاريخ ١٠ أكتوبر الماضي لطرح الأغنية الجديدة ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: روبي 3 ساعات متواصلة يوتيوب

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والخير

أشاد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، بالجهود الكبيرة التي بذلها وفد دولة الإمارات خلال مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، معبراً عن فخره بأداء الوفد الإماراتي الذي نجح في تقديم حلول ومبادرات فعّالة للتحديات العالمية.

وقال الشيخ عبدالله آل حامد عبر حسابه على منصة "إكس": "كفو "عيال زايد" جولة مكوكية من المباحثات والاجتماعات عقدها وفد دولة الإمارات الذي اختتم مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية".

وأشار إلى أن الدبلوماسية الإماراتية تواصل نشر رسالة السلام والتفاهم والتعاون على الساحة الدولية، وتنقل صورة مشرقة للتجربة التنموية الملهمة لدولة الإمارات، بما يسهم في تعزيز مكانتها على الساحة الدولية وترسيخ الروابط مع الدول الشقيقة والصديقة.

وأضاف: "الإمارات قالت كلمتها في مختلف الملفات، ووضعت على الطاولة حلولاً لمواجهة مختلف التحديات، مثل وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق، والتصدي للتغير المناخي، وتعزيز الصحة والرفاهية العالمية، ومنع نشوب النزاعات وحلها بالطرق السلمية، بهدف خلق عالم أفضل للجميع.. نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والوئام والأمل والخير الإماراتية ونقل الصورة المشرفة لتجربة الدولة التنموية الملهمة إلى العالم وتعزيز الروابط الراسخة مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة على أسس من التفاهم والتعاون والاحترام المتبادل.. كفو "عيال زايد".

كفو "عيال زايد"
جولة مكوكية من المباحثات والاجتماعات عقدها وفد دولة الإمارات الذي اختتم مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.. الإمارات قالت كلمتها في مختلف الملفات ووضعت… pic.twitter.com/V9c7RVPLPi

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) October 2, 2024



مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يشن سلسة غارات متواصلة على بيروت فجر اليوم
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • عبدالله آل حامد: نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والخير
  • اشتباكات متواصلة بين قوات طارق صالح ومجاميع قبلية في الوازعية غرب تعز
  • «البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية متواصلة على جنوب البلاد
  • الشيخ نعيم قاسم: مسيرة حزب الله مستمرة وعمليات المقاومة الإسلامية متواصلة
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"