كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل، بشأن بطولة كأس السوبر التي تنطلق غدا الاثنين، عن مفاجأة في التشكيل الذي سيخوض به مباراة سيراميكا كليوباترا غدا.

وقال كولر: سيكون هناك تغييرات في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا غدًا، ونمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين والكل قادر على تقديم الإضافة وأي لاعب يشارك سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

وخلال المحاضرة، طلب كولر من لاعبي الأهلي غلق صفحة بطولة كأس العالم للأندية، والتركيز في بطولة كأس السوبر المصري، مطالبًا اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز باللقب المحلي، من أجل إسعاد الجماهير.

وقرر كولر إغلاق المران أمام وسائل الإعلام المختلفة، من أجل فرض حالة من التركيز على اللاعبين، والاستعداد بشكل قوي لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى مدينة أبوظبي مساء السبت، وكان في استقبالها محمد محمود نائب السفير المصري في دولة الإمارات، ومحمود عبد العظيم مدير المراسم في السفارة المصرية.

كما حرص سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، على التواجد في مطار أبو ظبي لاستقبال بعثة الأهلي، والترحيب بمسئولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، وقدم للجميع التهنئة بالفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا غدًا الاثنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: أوجارتي، كوبو ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي. موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي.. عاجل
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة