أعلنت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، عن حصد طلاب مدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد عددا من المراكز المتقدمة فى المسابقة الوطنية للمهارات world skills  على مستوى الجمهورية المؤهلة للمشاركة فى البطولة الدولية المقامة بمدينة ليون بفرنسا سبتمبر القادم.

وأكدت وكيل وزارة التعليم فى بورسعيد أن نتيجة المسابقة أسفرت عن فوز الطالب أحمد مصطفى بالمركز الأول والطالب أحمد الشابورى بالمركز الثالث فى مهارات التركيبات الكهربائية كما فاز الطالب إبراهيم بسام بالمركز الأول والطالب محمود عزب بالمركز الثاني والطالب أيمن جمعة بالمركز الثالث والطالب مهاب خالد محمد بالمركز الرابع فى مهارات الطاقة المتجددة.

مصادرة منتجات منتهية الصلاحية خلال حملات مكبرة لتموين بورسعيد في بورفؤاد|صور جلاء أخر جندي من بورسعيد.. كيف احتفلت المحافظة الباسلة بهذه المناسبة؟

وأشادت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التعليم فى بورسعيد  بجهود الطلاب المشاركين والمشرفين القائمين على المسابقة متمنية لهم تحقيق المزيد من التقدم والنجاح على الصعيد الدولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التركيبات الكهربائية الطاقة المتجددة المسابقة الوطنية للمهارات تكنولوجيا التطبيقية للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» للأنشطة الطلابية بكليات جامعة الزقازيق
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • 54 طبيبًا يتأهلون عبر برنامج الطب الباطني بمدينة الملك عبدالله بمكة
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"