باشرت محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الأحد في محاكمة 4 متهمين موقوفين. من بينهم فتاة تدعى ” م.مالية” تورطت في جريمة قتل فظيعة برفقة البقيةو راح ضحيتها فتاة عشرينية تسمى ” ع. أ”.

بحيث قام الجناة برمي المرحومة من السيارة بالقوة التي كانت تقلهم جميعا. في أعقاب خلاف حول سابق جعل المتهمة تنفذ مخططها الإجرامي برفقة شركائها.

وفي القضية يتابع المتهمون كل من “م.مالية” وصديقها “ع.محرز” بجناية تكوين جمعية تكوين جمعية أشرار. بغرض الاعداد لجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، كما يتابع كل من “ع. حكيم”،؛ “ق.حسام”. بجناية المشاركة في القتل العمدي وجنحة عدم الإبلاغ عن جناية وبيع المخدرات بطريقة غير مشروعة.

وقائع القضية

يستخلص من ملف التحقيق انه بتاريخ 25 أفريل 2017، على الساعة 4:30 تم العثور من طرف مصالح الضبطية القضائية لحسين داي. على مستوى الطريق السريع الشرقي “دريد حسين” بالعاصمة، على جثة ملقاة على قارعة الطريق.

وبعد معاينتها تبين انها تعود لانثى في العشرينات ترتدي وحذاء وعثر بداخل ملابسها الداخلية على رقمين هاتفيين مسجلين. بقصاصة رقمية عليها اسم وليد رويسو، مع انعدام وثائق الهوية.

وفي اطار التحقيق تبين أن الضحية ام لطفلين غادرت المنزل العائلي بتاريخ 15/4/ 2017 وتم تبليغ مصالح الامن عن غيابها.

واستكمالا لاجراءات التحقيق صرح المتهم ” ع. محرز” كلونديستان، بأنه بيوم 14/4/2017 تلقى اتصالا من عند المدعو “ع.ح” طلب منه. ان ينقل صديقته ” م.مالية” إلى باب الوادي، وهناك وجده مع المرحومة “ع.أ”. حيث ركب سويا بالمركبة وطلبت منه ان ينقلها الى احدى العمارات ثم عادت بعد 10 دقائق وبيدها حقيبه صغيرة وتوجهوا بعدها الى باب الواد.
وفي الطريق السريع قال المتهم وقعت مناوشات بين الضحية المتهمة ” مالية” بحي رويسو في حدود الساعه 3:00 صباحا، وخلالها قامت ” مالية” بدفع الفتاة بالقوة من السيارة بعد فتح الباب وتعافرها معها.
في حين صرح أنه واصل سيره إلى غاية محلات بيع الشواء كما انه علم بوفاة الضحية وقتها ولم يقم بالتبليغ عنها.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت  محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، بالسجن عامين ضد "علي فتحي عبد المنعم"،  شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فى اتهامه وآخرين، بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسير سيارته.

منطوق الحكم

وجاء في منطوق الحكم أن المحكمة قضت بالحبس عامين ضد المتهم في اتهامه بالبلطجة وإتلاف محتويات باخرة سياحية، وبراءة في اتهامه بالتعدى علي مطرب المهرجانات " رضا البحراوى"، للتصالح، كما قضت بالحبس ٣ أشهر للمتهم الثاني في اتهامه بحيازة "سلاح أبيض"

دفاع البحراوي

وقال دفاع رضا البحراوي أن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، وأضاف أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدي علي منشأة سياحية.

عرض المتهمين على الطب الشرعي

وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وآثارة الذعر بين الماره والبلطجه، وأمرت بحبسه واثنين اخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

التحقيق مع شقيق كهربا بسبب البلطجة

وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الأفراح، التي كان يحييها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

بلاغ الواقعة 


تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.
وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو
  • خلاف على تحميل الركاب.. إصابة سائق على يد آخر في الدقي
  • الناصرية.. شخص يطلق الرصاص على شقيقه بسبب خلاف عائلي
  • رئيس مدينة مطاي يتابع حملات النظافة اليومية بالطريق الدائري والكورنيش
  • ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة
  • الحبس عامين لشقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة والاعتداء على رضا البحراوي
  • بكفالة مالية.. إخلاء سبيل حسام حبيب في واقعة ضرب شيرين عبدالوهاب
  • تطوير نظام أمان ثوري يمنع انزلاق السيارة أثناء الأمطار
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج