شفق نيوز/ افاد مصدر امني يوم الأحد، بإصابة ضابط في الجيش ومدني جراء مشاجرة بينهما في بغداد.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز؛؛ أن "المعلومات الاولية تشير الى مشاجرة حصلت بين ضابط برتبة ملازم اول ومدني معرفين لدى البعض لم تعرف اسبابها".

وأضاف المصدر؛ أن "المشاجرة تطورت الى استخدام السلاح الخفيف المسدس ما اسفر عن اصابة الاثنين نقلوا على اثرها الى احدى المستشفيات وتم التحفظ عليهم".

بدورها نفت وزارة الداخلية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود محاولة اغتيال لأحد الضباط وشخص مدني في منطقة الكرادة ببغداد.

وأكدت "الحادث كان عبارة عن خلاف بين شخصين داخل عجلة، أحدهما قام بإطلاق النار على الشخص الذي كان برفقته مما أدى إلى إصابته في ساقه، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من قام بإطلاق النار، وما زالت التحقيقات جارية عن ملابسات هذا الحادث".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد وزارة الداخلية اصابة ضابط

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين واصابة اخر بثلاثة حوادث متفرقة في ميسان وديالى والسليمانية

بغداد اليوم- بغداد

أفادت مصادر امنية وطبية، اليوم السبت (21 أيلول 2024)، بمصرع شابين واصابة اخر إثر ثلاثة حوادث متفرقة في ميسان وديالى والسليمانية.

وقال مصدر امني في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "شاباً تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب سوق الذهب في وسط مدينة العمارة، مما أدى إلى إصابته بجروح بليغة"، مشيراً الى أن "الأجهزة الأمنية فرضت طوقًا أمنيًا في المنطقة وبدأت تحقيقًا موسعًا لكشف ملابسات الحادث".

الى ذلك، ذكر مصدر طبي لـ"بغداد اليوم"، أن "شاباً في الثلاثينيات من عمره لقي مصرعه على الفور بعد سقوطه من نخلة أثناء جني التمور في محيط قرية سعدية الشط شمال ديالى"، لافتاً الى أن "الحادث هو الأول من نوعه في المحافظة، التي تشهد حاليًا بدء  موسم جني التمور في أكثر من 20 مقاطعة زراعية".

كما اكد مصدر طبي آخر في حديث لـ"بغداد اليوم"، "غرق شاب قبل قليل في جدول مائي قرب منطقة كلار على الحدود الفاصلة بين ديالى وسليمانية"، مبيناً أن "فرق الشرطة النهرية تسعى الآن لانتشال جثته".

مقالات مشابهة

  • مصرع شابين واصابة اخر بثلاثة حوادث متفرقة في ميسان وديالى والسليمانية
  • تبسة: إصابة 4 اشخاص في حادث إصطدام بين شاحنتين
  • (حصري).. ضابط عراقي كبير: التحالف الدولي يبدأ إجراءات الانسحاب من بغداد
  • حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالإسماعيلية
  • إيران تنفي اغتيال نائب قائد فيلق القدس
  • مسؤول أمني إسرائيلي: إذا نجحت عملية اغتيال «إبراهيم عقيل» ستكون زلزالا لحزب الله
  • آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • إصابة 4 اشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى