أمرت نيابة زايد، بحبس خفير وآخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية وأسلحة نارية من داخل مزرعة في الشيخ زايد.

باشرت نيابة زايد، التحقيق مع خفير وآخر، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل مزرعة في الشيخ زايد، واعترفا المتهمان بالواقعة.

الخفير استغل عمله بداخل المزرعة

واعترفا المتهمان، بقيامهما بسرقة بندقية خرطوش – فرد محلى و"طلقتين لذات العيار"- طبنجة صوت وعدد من الطلقات النارية.

 
 

فيما أنكرا قيامهما بالاستيلاء على المشغولات الذهبية والمبلغ المالى، وأضافا بقيام الأول بإستغلال طبيعة عمله كخفير بالمكان وعلمه بأن المُبلغ يحوز أسلحة نارية غير مرخصة فقام بالإشتراك مع المتهم الثانى بإرتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهما سيئا النية (أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأسلحة النارية المستولى عليها)

القبض على المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ماتبلغ للأجهزة الأمنية بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (مالك محل مشغولات ذهبية – مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة) بقيام (خفير "بمزرعة خاصة بالمُبلغ" وآخر – مقيمان بمحافظة المنيا) بسرقة (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) من داخل إستراحة ملحقة بالمزرعة ملكه كائنة بدائرة القسم. 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بسرقة (بندقية خرطوش – فرد محلى و"طلقتين لذات العيار"- طبنجة صوت وعدد من الطلقات النارية).. وأنكرا قيامهما بالإستيلاء على المشغولات الذهبية والمبلغ المالى، وأضافا بقيام الأول بإستغلال طبيعة عمله كخفير بالمكان وعلمه بأن المُبلغ يحوز أسلحة نارية غير مرخصة فقام بالإشتراك مع المتهم الثانى بإرتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهما سيئا النية (أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأسلحة النارية المستولى عليها).. وبمواجهة المُبلغ أيد ماجاء بأقوال المتهمان وعلل إبلاغه بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالى خشية مسائلته قانونيًا عن تلك الأسلحة، وإعترف بحيازتها بقصد الدفاع. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشغولات الذهبية محافظة المنيا مشغولات ذهبية بندقية خرطوش أسلحة نارية سرقة مشغولات ذهبية قسم شرطة ثان الشيخ زايد مشغولات ذهبیة

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر

عاقبت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية لخلافات بينهم.

المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر 

وتضمن أمر إحالة المتهمان وهما «خالد م ع» 56 سنة خفير، و«أحمد خ م» 23 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لأنهما في غضون شهر يناير 2024 شرعا في قتل المجنى عليه «اسلام ع ا» 41 سنه فني، عمدا بغير سبق اصرار ولا ترصد بأنهما وحال مرور المجني عليه من أمام مسكن المتهمان استوقفاه وانهالا عليه ضربا باستخدام سلاح أبيض «سنجة» و«شومه»، فاحدثا به إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية والطب الشرعي.

كما أن المتهمان حازا وأحرزا سلاح أبيض وأداة «سنجة وشومة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث يفيد ورود اشارة من المستشفى بوصول «اسلام ع ا» 41 سنه مصابا بعدة اصابات وبسؤاله أفاد بأنه أثناء سيرة من أمام مسكن المتهمان مستقلا دراجته الاليه استوقفه المتهم الأول وعاجله بضربه استقرت بقدمه اليسري مستخدما في ذلك «شومه» وعاجله المتهم الثاني بضربه استقرت برأسه مستخدما في ذلك سلاح أبيض «سنجه» بسبب خلافات بينهم ، والقى القبض على المتهمان وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق اخر ، لقي طالب مصرعه، اليوم الأربعاء، متأثرا ب«لدغ ثعبان»، أثناء التواجد بالأرض الزراعية بصحبة والده، بإحدي قري مركز العدوة في المنيا.

وتلقي مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع طالب متأثرا بـ«لدغ ثعبان»، أثناء التواجد بالأرض الزراعية بصحبة والده، بإحدي قري مركز العدوة.

انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين مصرع (يس، ع،.، م، 12 سنة)، طالب بالصف الاول الاعدادي، مقيم بقرية الشيخ مسعود بمركز العدوه، متأثرا بلدغ ثعبان، أثناء تواجد مع والدة بالأرض الصحراوية بالظهير الصحراوى الغربي.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوة، وجود آثار لدغ حسرة سامة (ثعبان)، مما تسبب في توقف بالقلب والتنفس وحدوث الوفاة.

وقرر  المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، التصريح بدفن جثمان الطالب عقب التعرف علية من أسرته، وكلف المحامي العام الأجهزة الأمنية بالتحرى والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص الدراجات النارية فى القاهرة: نفذنا 8 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • القبض على سارقة مشغولات ذهبية من شقة في أسوان
  • أغرب حيل الخادمات لسرقة أصحاب المنازل.. تعرف عليها
  • قرار جديد في قضية نجل الفنان أحمد رزق
  • تجديد حبس خادمة وزوجها وصديقه لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالقاهرة 15 يوما
  • المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر
  • تجديد حبس المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بالمعصرة
  • إحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة عملات أجنبية من داخل شقة بوسط البد
  • إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالسلام
  • إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية وبيعها لتاجر خردة