صدى البلد:
2024-07-03@23:58:49 GMT

مخه تعبان .. نجم الزمالك السابق يفتح النار على ميدو

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

سرد محمود ابو العلا نجم الزمالك السابق موقف كوميدي بينه وبين احمد حسام ميدو خلال تواجدهم في معسكر المنتخب المصري.

وقال ابو العلا خلال برنامج الكابتن مع احمد حسن :" ميدو مخه تعبان ، بيعمل اي حاجه في اي وقت ".

وتابع :" كنا بنستعد لمباراة تونس ، وكابتن الجوهري مرعب وكنا بنخاف منه وكل واحد بيحضر الشنكار وميدو نسي بتاعه واخد بتاعي من ورايه ولعب بيه وبعد الماتش عرفت ان هو اللي اخذه ".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عودة بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا، بعد خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنفالزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى11 فبراير المقبلين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، أن فريقه استحق الفوز على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بـ استاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هيثم عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه يسعى بقوة في إنهاء الموسم بالتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.

وعن انتقال جوزيف جوناثان إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال هيثم عرابي:« لا صحة لتلك الأخبار فاللاعب مستمر مع الفريق وليس هناك مفاوضات مع الزمالك».

وواصل هيثم عرابي، أن هناك جلسة مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد قائمة الصفقات الجديدة بخلاف للاعبين الراحلين عن الفريق، موجهاً الشكر إلى وليد دعبس رئيس النادي على مجهوده في دعم الفريق.

وحول موقف مودرن سبورت عن إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم قال هيثم عرابي، «نحن ضد قرار إلغاء الدوري، ولا أتمنى تأجيل بطولة الدوري لحين انتهاء بطولة الأولمبياد».

وتابع هيثم عرابي، يجب على اتحاد الكرة حسم العديد من الملفات الشائكة حتى يعود الدوري المصري لمكانته الطبيعية، قائلاً:« أتمنى أن يكون مشهد الدوري المصري في الموسم القادم أفضل ويليق بالكرة المصرية».

وأشار هيثم عرابي، إلى أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق يرفض ارسال علي زعزع إلى المنتخب الأولمبي بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

مقالات مشابهة

  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • كل ما يخص مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري
  • حكم مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو