أعلنت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية المُكلفة من مجلس النواب، عن حدوث إظلام تام على المنطقة الشرقية بسبب هزة في شبكة كهرباء المنطقة الغربية.

وأفادت الوزارة بأن هزة في شبكة المنطقة الغربية تسببت في فصل خط الربط بين الجناح الغربي للشبكة والجناح الشرقي للشبكة ورجوع القدرة عكسيا على الشبكة الشرقية بقدرة 380 ميجاوات والتي كانت تزود بها الشبكة في اتجاه المنطقة الغربية وسببت في إظلام تام عند الساعة 11:18 صباح اليوم عدا مدينة طبرق.

آخر تحديث: 24 ديسمبر 2023 - 17:07

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: العامة للكهرباء المنطقة الشرقية ظلام تام

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم الخميس مركز القيادة الميداني بشرطة محافظة الخبر، وكان في استقبال سموه اللواء محمد بن مبارك الوذيناني مدير شرطة المنطقة الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية في المنطقة.
قدم اللواء الوذيناني لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، شرحاً عن الاستعدادات للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، والخطط الأمنية والمرورية المعدة لضمان انسيابية الحركة في مواقع الاحتفالات في المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة "السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكارالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةتدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });دعم القيادة لقطاعات الأمنوأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أن القيادة الرشيدة " رعاها الله " حريصة على تقديم كل الدعم للقطاعات الأمنية والخدمية، وتجهيز هذه القطاعات بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة ليتمكنوا من القيام بمهامهم على اكمل وجه، خصوصاً في المناسبات الوطنية الهامة مثل مناسبة اليوم الوطني ، كما قدم سموه الشكر لجميع العاملين من رجال الأمن والجهات المشاركة متمنياً لهم التوفيق في مهامهم .
وقدم اللواء الوذيناني الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وزيارته للمركز .

مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يبحث مع مدراء شركة الكهرباء متابعة جهود إعادة الشبكة الكهربائية في سبها
  • بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج
  • بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني
  • نائب أمير الشرقية يثمّن جهود "الشؤون الإسلامية" في العناية بالمساجد
  • “بوجنات” يبحث مع مندوبة السفارة الهندية في المنطقة الشرقية سبل التعاون المشترك
  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • الشرقية.. ربط المدن والمحافظات الساحلية عبر النقل البحري
  • شبكة حقوقية: اعتقال طبيبين سوريين بسبب انتقاداتهما للنظام
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية