الأسبوع:
2024-07-01@19:56:48 GMT

3 طلبات لـ كولر من لاعبي الأهلي قبل كأس السوبر المصري

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

3 طلبات لـ كولر من لاعبي الأهلي قبل كأس السوبر المصري

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

وخلال المحاضرة، طلب كولر من لاعبي الأهلي غلق صفحة بطولة كأس العالم للأندية، والتركيز في بطولة كأس السوبر المصري، مطالبًا اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز باللقب المحلي، من أجل إسعاد الجماهير.

ثالث العالم في الإمارات ????

سارع الآن بحجز تذاكر مباريات الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات من خلال الQR #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/XlaXU1cq6q

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 23, 2023

وكان مارسيل كولر قد قرر إغلاق المران أمام وسائل الإعلام المختلفة، من أجل فرض حالة من التركيز على اللاعبين، والاستعداد بشكل قوي لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة أبوظبي مساء السبت، وكان في استقبالها محمد محمود نائب السفير المصري في دولة الإمارات، ومحمود عبد العظيم مدير المراسم في السفارة المصرية.

للتاريخ يا أهلي ????

أبطال إفريقيا ثالث العالم في جدة ????#الأهلي_في_المونديال pic.twitter.com/nuqVIP5N5P

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 22, 2023

كما حرص سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، على التواجد في مطار أبو ظبي لاستقبال بعثة الأهلي، وبالترحيب بمسئولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، وقدم للجميع التهنئة بالفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا، غدًا الاثنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا كأس السوبر المصري كولر مارسيل كولر کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر