مسقط- الرؤية

تتميز سيارة شانجان CS95 دفع رباعي ذات الـ7 مقاعد بالفخامة والمثالية للعائلات الكبيرة، حيث تعمل شانجان CS95 دفع رباعي على إحداث تحوّل إيجابي جديد في تجربة القيادة في عُمان.

ويضمن طراز 2024، المجهز بناقل الحركة آيسين AISIN  8 سرعات أوتوماتيكية، الجودة والموثوقية والاقتصاد في استهلاك الوقود، كما أنه يوفر تجربة قيادة مُحسَّنة من خلال دمج الفخامة مع التصميم الذي يُلبي تطلعات العائلات.

وقالت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "تجمع شانجان CS95 بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة والراحة والرحابة، مما يجعلها خيارًا مُتميزًا للباحثين عن تجربة قيادة سيارة رياضية متميزة، وقد لاقى هذا الطراز استجابة كبيرة من عُشّاق السيارات منذ إطلاقه مطلع هذا العام".

وتتمتع السيارة بناقل حركة آيسين AISIN عالي الجودة، وشبك أمامي ذكي، ومجموعة من التقنيات المتقدمة تشمل شاشة عرض عالية الدقة 540 درجة، ونظامي (كار بلاي) و(أندرويد أوتو) للهواتف الذكية، وباب خلفي كهربائي، وفتحة سقف بانورامية.

وقد تم تصميم CS95 طراز 2024 لرفع معايير الأداء، فهي سيارة مجهزة بترقيات متميزة، مثل ناقل الحركة المتطور ذو 8 سرعات وعزم الدوران 390 نيوتن.م، وهو يزيد عن النسختها السابقة بمقدار 30 نيوتن.م.

ومن الميزات المهمة في طراز CS95 الجديد، التكنولوجيا الذكية وميزات أنظمة مُساعدة السائق المتقدمة.

ويوفر  CS95 طراز 2024 مساحة مريحة مع فتحة سقف بانورامية كبيرة الحجم، مما يوفر بيئة داخلية مشرقة وواسعة، ومع مساحة فتحة السقف التي تبلغ 1.14 مترًا مربعًا، فإنها تعزز الرؤية وتوفر رؤية بانورامية للسماء، مما يزيد من الإحساس العام بالانفتاح والحرية داخل السيارة.

تتميز السيارة بمقصورة صحية مع ميزات مثل: تكييف الهواء الخلفي المستقل، وتكييف الهواء ثلاثي المنطقة، ومولد أيونات، والتعقيم الفعّال، وتنقية الهواء، بحيث تخلق جوًا منعشًا دائمًا يشبه نقاء هواء الغابة داخل السيارة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024

السيارة جاك JS2.. تراجع سعر سيارة جاك JS2 التني تنتمي لـ فئة الكروس اوفر الرياضية في سوق السيارات المصري، بقيمة قدرها 150 ألف جنيه، لذا ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من أصحاب السيارة لمعرفة أسعارها الجديدة.

سيارة جاك JS2

وتستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل مايخص السيارة جاك JS2، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

جاك JS2مواصفات سيارة جاك JS2

المحرك:

- تستمد سيارة جاك JS2 على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، ويمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 113 حصان و146 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، كا تعتمد على ناقل سرعات أوتوماتيك CVT.

- وتصل سرعة سيارة جاك القصوى للسيارة إلى 175 كيلومتر في الساعة، بينما تتسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة في 12.8 ثانية، ويقدر استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر.

جاك JS2

التجهيزات والكماليات:

- تحتوي السيارة جاك JS2 على مجموعة من التجهيزات والكماليات منها، «حساسات ركن خلفية، كاميرا، مرايات جانبية كهربائية التحكم، مكيف هواء، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، نظام صوتي ترفيهي، جنوط رياضية، مثبت سرعة، شاشة تعمل باللمس، عجلة قيادة تدعم انظمة التحكم».

- وجاءت السيارة تعتمد على تصميم رياضي من الخارج، مع مصابيح حادة المظهر، واقطاب ثنائية ناحية السقف، بالاضافة إلى مصابيح ضباب، واشارات ضوئية ناحية المرايات، مع مفهوم رباعي الابواب إلى جانب سعة تخزين خلفية تتسع لـ 450 لتر.

وسائل الحماية والأمان:

- تضم السيارة جاك JS2مجموعة من وسائل الأمان والحماية منها، «وسائد هوائية ثنائية لحماية المقاعد الأمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، نظام متابعة ضغط الاطارات، قفل مركزي للأبواب، ريموت تحكم، حماية من السرقة، انذار».

جاك JS2سعر السيارة جاك JS2

تتوفر السيارة جاك JS2 في سوق السيارات المصري بسعر يبلغ 699.900 ألف جنيه بدلاً من 849.900 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024

أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024

أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • "هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • السرعة المفرطة تتسبب في انقلاب سيارة بمراكش
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • 5 نصائح لحمايتك من أعطال مكيف السيارة
  • “جنرال إلكتريك ڤيرنوڤا”تسلم أول توربين غازي طراز “HA” يتم إنتاجه محلياً في المملكة في “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة”
  • نصائح حول استخدام تكييف السيارة أثناء توقفها منعا للاختناق.. تعرف عليها
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء