روى عبد الله فاروق نجم الأهلي الأسبق، ذكرياته في مبارياته مع النادي الأهلي ضد شقيقه الأكبر عبد الرحمن فاروق لاعب حرس الحدود.

وقال نجم الأهلي السابق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الا الكورة يا كابتن"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "مباراتي مع شقيقي الأكبر عبد الرحمن كانت تحمل القوة والندية"

وأضاف عبد الله فاروق: "في إحدى المباريات كان هناك تداخل من الجبهة اليسرى، وتدخلت بعنف على عبد الرحمن وهو رفض الالتحام معي، وعقب المباراة تلقيت مكالمة من والذي قام بتعنيفي خلالها".

لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعلن أسماء حكام مباريات كأس السوبر المصري للأبطال ايهاب جلال يدرس المصري بالفيديو قبل مواجهة الفريقين في دوري نايل عبد الله فاروق: والدي كان "يعنفني" عندما أواجه شقيقي

وأشار فاروق: "شقيقي عبد الرحمن، كان يخشى الدخول على بعنف، حتى لا يتسبب في إصابتي، وأنا كنت أتناسى أننا أشقاء داخل الملعب، وعقب كل مباراة يلقي باللوم عليا بسبب العنف معه".

موعد مباراه الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري للأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال والمقرر إقامتها مساء الغد على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري النادى الاهلى كرة القدم سيراميكا ايهاب جلال نجم الأهلي عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية