فنون، عمرو عبدالعزيز يسخر من إتيكيت أكل المانجة بطريقة أمينة شلباية ومتابعون هيجرالها حاجة،07 33 م الجمعة 14 يوليو 2023 كتب مروان الطيب سخر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو عبدالعزيز يسخر من إتيكيت أكل المانجة بطريقة أمينة شلباية ومتابعون: "هيجرالها حاجة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو عبدالعزيز يسخر من إتيكيت أكل المانجة بطريقة...

07:33 م الجمعة 14 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: سخر الفنان عمرو عبد العزيز من خبيرة الإيتيكيت أمينة شلباية وذلك بطريقتها الشهيرة في تناول الأطعمة عبر فيديوهات تعليمية على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر "عمرو" فيديو عبر حسابه على "انستجرام" وقام خلال بشرح طريقة وإتيكيت أكل "المانجو"، وعلق قائلاً :"الفيديو ده عشان أقولكم ازاي ناكل المانجة لو احنا قاعدين وسط ناس في طريقتين الطريقة الأولى هي الكوباية بنجيب المانجاية ونقسمها ونجيب ملعقة وناكل المانجة طبعاً طعمها تحفة بس تحس انك مش مظبوط وأنت بتاكلها"، أما عن الطريقة الثانية "نجيب المانجاية كده انا اسف ماتتاكلش غير كده وتهطل على نفسك"، ولاقى الفيديو إعجاب وسخرية متابعيه قائلين: "دي عايزالها بانيو يا فنان، أمينة شلباية لو سمعت خبر هيجرالها حاجة، جميلة منك يا فنان".

وشارك الفنان عمرو عبد العزيز مؤخراً بعدد من الأعمال الفنية سواء المسرحية أو التلفزيونية أو حتى السينمائية أبرزها العرض المسرحي "آنستونا" عام 2022، ومسلسل "رمضان كريم 2" والذي عرض بموسم رمضان الماضي، إلى جانب فيلم "مغامرات كوكو" والذي عرض بموسم أفلام عيد الفطر الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد 9 سنوات زواج .. مصري يحتال على زوجته بطريقة غريبة

#سواليف

هزت مواقع التواصل الإجتماعي في #ليبيا، تفاصيل واقعة غريبة تتعلق بإحتيال #وافد_مصري مقيم في #بنغازي على زوجته الليبية ، وذلك بعد 9 سنوات من الزواج.

وفي التفاصيل، ذكرت مديرية أمن بنغازي، مساء الأحد، أن وافدا زور جنسيته لغرض عقد القران من #مواطنة_ليبية، واكتشفت زوجته الحقيقة بعد 9 سنوات من الزواج وإنجابها 3 أطفال منه.

ووفقا للمديرية، تقدمت الزوجة بشكوى إلى المديرية تفيد بتعرضها للاحتيال من زوجها حيث زور أوراقه الثبوتية ما كان من شأنه إسقاط حق أبنائها في الجنسية الليبية.

مقالات ذات صلة مذنب شهير يظهر في سماء الأردن مجدداً 2024/09/27

وقالت المدعية إنها تزوجت العام 2015، واكتشفت احتيال زوجها بعدما باءت محاولاتها بالفشل في تسجيل أبنائها بمصلحة السجل المدني، إذ تبين أن زوجها يحمل الجنسية المصرية وغير مسجل بالمصلحة.

وبعد التحري وجمع المعلومات، جرى القبض على الزوج المحتال، الذي اعترف خلال التحقيقات بتزويره بطاقة إثبات الهوية بهدف إتمام إجراءات عقد القران بمساعدة زوجة والده، ليتقرر اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالة القضية إلى النيابة العامة .

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • جريمة بشعة تهز تعز.. طفل بريء يلقى حتفه بطريقة وحشية (صورة)
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • ترمب يسخر من هاريس بشأن عملها في ماكدونالدز
  • بيربوك: حان الوقت لانتخاب امرأة أمينة عامة للأمم المتحدة
  • المطربة أمينة تكشف عن مفاجأة في علاقتها بالفنانة زينة.. تجمعهما مدرسة واحدة
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تناقش في “حديث المربع” فن الخط الطباعي العربي
  • بعد 9 سنوات زواج .. مصري يحتال على زوجته بطريقة غريبة
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي