تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملات رفع تراكمات الرتش ومخلفات البناء أسفل الطريق الدائري وبمحيط محور العصار بنطاق مدينة قليوب وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة  ومتابعة أعمال النظافة ورفع الأتربة بجانبي الطريق بمحور العصار حتى حدود محافظة القاهرة  ، وذلك في إطار خطة المحافظة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على نظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط داخل الشوارع وانتظام الحركة المرورية.


وبدأ المحافظ، جولته بتفقد أعمال رفع تراكمات الرتش ومخلفات البناء بمحيط محور العصار وأسفل الطريق الدائري،  وخلال الجولة تم ضبط سيارة نقل أثناء إلقاء مخلفات الهدم بالطريق العام بمحور العصار ووجه على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة. 


كما تابع أعمال رفع تراكمات الأتربة على جانبي الطريق بطول محور العصار ، حيث تقوم الأجهزة التنفيذية بحي شرق وحي غرب  شبرا الخيمة بأعمال الكنس ورفع التراكمات للحفاظ على المظهر الحضاري للطريق، موجها بتكثيف أعمال النظافة خاصة في الورديات المسائية لعدم عرقلة الحركة المرورية.


كما وجه الهجان بأهمية استمرار العمل على مدار ال24 ساعة عبر 3 ورديات للإنتهاء من رفع جميع التراكمات ومصادرة أي سيارة تقوم بمحاولة إلقاء المخلفات في المناطق التي يتم رفع المخلفات منها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده. 


كما تم خلال الجولة ضبط سيارة تسير عكس الاتجاه وتقطع الطريق بمحور العصار مما يعرض حياة المواطنين للخطر فضلا عن مخالفة القانون .

a90fd6b3-8f2a-4ecc-a9df-de40f29f4531 fd072575-3134-4611-914b-0d622a3e1ff5 911801e0-8704-41fd-aa2e-c46ae9d30285

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية مخلفات البناء محور العصار شبرا الخيمة رفع تراكمات بمحور العصار

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى

أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفور تلقى بلاغا بوقوع حادث بطريق إسكندرية الصحراوى، مفاده وجود مصادمة، انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.


 







مقالات مشابهة

  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحور النعناعية وشارع الجيش
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • مقتل مواطن برصاص شقيق قائد محور تعز العسكري