جريدة الوطن:
2024-07-11@02:35:56 GMT

الخابورة والاتحاد يتعادلان بدون أهداف

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

الخابورة والاتحاد يتعادلان بدون أهداف

كتب ـ يحيى بن سالم المعمري:
ارتضى الخابورة والاتحاد بنتيجة التعادل بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الخابورة مساء أمس الأول في الجولة الافتتاحية للمرحلة الثانية لدوري تمكين لأندية الدرجة الأولى ، ورغم محاولات الطرفين لتسجيل هدف السبق لكنها افتقدت للتركيز وبعضها الآخر اصطدمت بقوة المدافعين ، وأخطر الفرص كانت في الدقيقة الثالثة عندما وجد لاعب الخابورة أحمد الريامي نفسه منفردا بحارس الاتحاد رياض سبيت الذي تألق وأنقذ مرماه ، ومرت دقائق الشوط الأول سريعة على الفريقين دون وجود خطورة كبيرة ، وفي الشوط الثاني حاول الخابورة كثيرا إحراز هدف واستثمار فرصة الأرض والجمهور واعتمد على سرعة مهاجميه ومهاراتهم الفردية لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح فيما كان للاتحاد ردة فعل مشابهة ووصل في أكثر من مناسبة لكن هو الآخر باءت محاولاته بالفشل مما استدعى إجراء بعض التغييرات لكن كل ذلك ذهب أدراج الرياح ليمر الوقت سريعا وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليأخذ كل فريق نقطة في بداية مشوار المرحلة الحاسمة والمؤهلة لدوري الكبار .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

يلا شوت إنجلترا مباشر.. مشاهدة مباراة هولندا وانجلترا اليوم بث مباشر في قمة كأس يورو بدون تقطيع

يلا شوت إنجلترا مباشر.. مشاهدة مباراة هولندا وانجلترا اليوم بث مباشر في قمة كأس يورو بدون تقطيع ، في انتظار انطلاق إحدى اللقاءات الأبرز في كأس أمم أوروبا 2024، تتجه الأنظار نحو ملعب مزدحم بالتوقعات حيث يلتقي منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي. تستقطب هذه المواجهة عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، حيث يبحث الكثيرون عن كيفية "مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا"، إذ تعد هذه المباراة واحدة من أهم الأحداث في البطولة، وتعد بمستوى عال من المنافسة والإثارة.

المنتخب الإنجليزي، المعروف بقوته الهجومية وتكتيكاته المحكمة، يدخل المباراة بآمال كبيرة لتحقيق الفوز والتقدم نحو الأدوار القادمة. من ناحية أخرى، يبرز الفريق الهولندي بأسلوبه الدفاعي الصلب وقدرته على اللعب تحت الضغط، مما يجعله خصمًا لا يستهان به. هذه المواجهة ليست مجرد تحدٍ رياضي، بل هي صدام بين ثقافتين كرويتين متميزتين تسعى كل منهما لفرض هيمنتها على الملعب.

مع اقتراب موعد المباراة، تزداد التكهنات والتحليلات حول الاستراتيجيات التي سيتبعها كلا المدربين. الجماهير والمحللون يتابعون بشغف لمعرفة من سيخرج منتصرًا في هذا الصراع الكروي الكبير. هذه المباراة تمثل فرصة للاعبين لإظهار أفضل ما لديهم وللجماهير للاستمتاع بكرة قدم من الطراز الرفيع.

تاريخ المواجهات بين إنجلترا وهولندا 

خلال 22 مواجهة جمعت بين المنتخبين الإنجليزي والهولندي، شهدت الملاعب فوز إنجلترا في 6 منها، بينما تغلب الهولنديون في 7 مواجهات، وانتهى التحدي بالتعادل في 9 لقاءات. 

تعود ذكرى الفوز الأوروبي الوحيد لهولندا إلى عام 1988، حين أضاء الثلاثي المرموق، ماركو فان باستن، ورود خوليت، وفرانك ريكارد، سماء كرة القدم الأوروبية بأدائهم المبهر. على الرغم من تاريخه العريق، لا تزخر تشكيلة المدرب رونالد كومان، الذي كان جزءاً من ذلك الفريق الفائز في ألمانيا الغربية، بأسماء لامعة في الوقت الراهن.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة هولندا وإنجلترا بث مباشر اليوم في اليورو

اضغط هنا لمشاهدة مباراة هولندا وإنجلترا بث مباشر اليوم في اليورو

من ناحية أخرى، لا تزال إنجلترا تبحث عن لقبها الأوروبي الأول، خاصة بعد الهزيمة الموجعة التي لاقتها في نهائي يورو 2020، الذي جرى على أرضها، أمام إيطاليا. تحمل كل من هذه البطولات دروساً وتجارب للفريقين، مما يزيد من ترقب الجماهير للقاءاتهما المستقبلية.

موعد مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

تستعد المدينة الألمانية دورتموند لاستضافة واحدة من أبرز مباريات كأس أمم أوروبا 2024، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو/ تموز. سيُقام اللقاء في ملعب "بي في بي ستاديون"، الذي سيشهد تجمع عشاق الكرة من مختلف أنحاء العالم لمتابعة هذه المعركة الكروية الكبيرة.

من المنتظر أن تكون المباراة محط أنظار العالم، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، مما يعني أن المشجعين في الشرق الأوسط سيتابعون الحدث في منتصف الليل. تُعد هذه المواجهة فرصة للفريقين لإظهار قوتهما وإثبات جدارتهما في بلوغ نهائيات البطولة الأوروبية.

التاريخ بين الفريقين ينبئ بمباراة مثيرة ومتكافئة، حيث تعددت اللقاءات بينهما في الماضي وكانت دائمًا ما تحفل بالندية والإثارة. كلا المنتخبين يملك تاريخًا غنيًا في كرة القدم الأوروبية ولديه الطموح لإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل.

الهداف التاريخي لـ مواجهات إنجلترا وهولندا

يتواجد فيفيان وودوارد على رأس قائمة هدافي مواجهات إنجلترا وهولندا برصيد 13 هدفًا سجلها جميعها بقميص الأسود الثلاثة. بينما يتواجد ماركو فان باستن في المركز الخامس بـ 3 أهداف.

الترتيباللاعبالأهدافالمنتخب
1فيفيان وودوارد13إنجلترا
2هاري ستابلي7إنجلترا
3آرثر بيل5إنجلترا
4تومي لاوتون4إنجلترا
5ماركو فان باستن3هولندا
مشاهدة مباراة فرنسا واسبانيا يورو 2024

تتعدد القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024  حيث تسعى العديد من الشبكات التلفزيونية إلى بث هذا اللقاء الكبير. يمكن للجماهير متابعة لعبة إنجلترا وهولندا عبر التلفزيون أو الإنترنت من خلال القنوات الناقلة.

قنوات البث التلفزيونيbeIN Sports HD 1 MaxbeIN Sports HD 2 MaxbeIN Sports HD 3 MaxbeIN Sports FR HD 1استخدام خدمات VPNExpressVPN.NordVPN.CyberGhost.Surfshark.التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا أمام هولندا 

من المتوقع أن يدخل منتخب إنجلترا المباراة بتشكيلة قوية تضم أفضل اللاعبين. يسعى المدرب إلى اختيار التشكيلة المثالية لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

التشكيلة: 3-4-3
حراسة المرمىخط الدفاعخط الوسطخط الهجوم
جوردان بيكفوردكايل ووكربوكايو ساكاجود بيلينجهام
مارك جيهيكوبي ماينوهاري كين
جون ستونزديكلان رايسفيليب فودين
لوك شاو
التشكيل المتوقع لمنتخب الهولندي أمام إنجلترا 

من المتوقع أن يدخل منتخب هولندا المباراة بتشكيلة قوية تضم أفضل اللاعبين. يسعى المدرب إلى اختيار التشكيلة المثالية لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

التشكيلة: 4-3-3
حراسة المرمىخط الدفاعخط الوسطخط الهجوم
فيربروجيندومفريسشوتينستيفن بيرجوين
دي فريتشافى سيمونزممفيس ديباي
فان دايكريندرزكودى جاكبو
ناثان أكي

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| هدف وطرد في الشوط الأول من مباراة أوروجواي وكولومبيا
  • يلا شوت إنجلترا مباشر.. مشاهدة مباراة هولندا وانجلترا اليوم بث مباشر في قمة كأس يورو بدون تقطيع
  • الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة
  • إسبانيا تفوز على فرنسا وتتأهل لنهائي يورو 2024
  • شاهد بالفيديو أهداف الشوط الأول من موقعة إسبانيا وفرنسا
  • 3 أهداف تزين أحداث الشوط الأول في مباراة إسبانيا ضد فرنسا بنصف نهائي يورو 2024
  • تعديل توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل بالدوري
  • بيراميدز يعزز صدارته برباعية في الاتحاد السكندري
  • ماييلي يقود تشكيل بيراميدز ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • اكتمال عقد دور الثمانية لدوري الهواة بالداخلية