قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثامنة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد، وأحمد حسني حمادة، وأمانة سر محمد طايل، تأجيل محاكمة مبلط سيراميك وعاطل، لاتهامهم بقتل شخص في مشاجرة لخلافات بينهم ببنها في محافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر فبراير المقبل للمرافعة.


وتضمن أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنه في غضون شهر مارس من العام الجاري قام كل من "عبد الله ا.ع" 42 سنة مبلط سيراميك و"محمود م.ع"، عاطل، بقتل المجني عليه "محمد ج ح"، عامل عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم على قتله بواسطة سلاح أبيض "مطواة".
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول عاجل المجني عليه بلكمة بالوجه فأحدث إصابته بالفم فأتبعه بإشهار سلاح أبيض "مطواة" في وجهه ملوحًا به في مواجهته وانهال عليه ضربا وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره بأن أعقبه برشق المجني عليه بالحجارة فأحدثوا به إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته.
وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاح أبيض بغير ترخيص "مطواة"، كما حازا وأحرزا أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص "حجارة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنها محكمة جنايات بنها محافظة القليوبية القليوبية محكمة الجنايات

إقرأ أيضاً:

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، غداً الثلاثاء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية الى محكمة الجنايات أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي، مقيم بشبرا الخيمة و"علي الدين م ع"، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.

بان قام المتهم الأول بقتل المجني عليه " أحمد م س " عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات.

اضاف أمر الإحالة ان المتهم أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن " مشرط و حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، واستدراجه إلى مسكنه محل الواقعة، واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص بـ"ساطور" في قليوب
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو