24 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات، تشكيل لجنة عليا مشتركة تتولى مناقشة ودراسة الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وجاء في بيان مشترك، ان وزيرة الاتصالات هيام الياسري، التقت برئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، ورئيس مجلس المفوضين بسام سالم حسين في مقر الهيئة ببغداد لمناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

واضاف البيان انه تم خلال اللقاء الذي حضره الكوادر المتقدمة في الوزارة والهيئة، التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بينهما وتنسيق الجهود بما يضمن الارتقاء بقطاع الاتصالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمؤسسات.

وتابع: أثمر الاجتماع عن الاتفاق على تشكيل لجنة عليا مشتركة من الوزارة والهيئة تتولى مناقشة ودراسة الملفات المشتركة واتخاذ الإجراءات المناسبة بصددها بما يضمن احترام حقوق المستهلك والمستثمرين ودعم القطاع الخاص.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مليون دولار غرامة على Verizon لتسوية تحقيق انقطاع خدمة 911

وافقت شركة Verizon على دفع غرامة قدرها 1.05 مليون دولار لتسوية تحقيق لجنة الاتصالات الفيدرالية بشأن ما إذا كانت الشركة قد انتهكت قواعد الوكالة بعد انقطاع خدمة 911. 

قالت لجنة الاتصالات الفيدرالية إنه على مدار ساعة و44 دقيقة في ديسمبر 2022، منع الانقطاع مئات من مكالمات الطوارئ في ألاباما وفلوريدا وجورجيا ونورث كارولينا وساوث كارولينا وتينيسي.

وأضافت الوكالة أن الانقطاع كان مشابهًا للانقطاع الذي حدث قبل شهرين. على الرغم من أن شركة Verizon بذلت جهود تخفيف للمساعدة في منع انقطاعات مماثلة لتلك التي حدثت في أكتوبر 2022، إلا أن "بعض الإخفاقات تكررت"، وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

 وكجزء من التسوية، التزمت Verizon بتنفيذ خطة امتثال للتأكد من التزامها بقواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية 911 والالتزام بأفضل الممارسات، والتي تشمل تقييمات المخاطر والتدابير المتعلقة بالأمان.

وقالت رئيسة لجنة الاتصالات الفيدرالية جيسيكا روزنورسيل في بيان: “عندما تتصل برقم 911 في حالة الطوارئ، فمن المهم أن تتم مكالمتك”. "إن إجراء اليوم هو جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لضمان حصول الجمهور على اتصالات موثوقة، بما في ذلك الوصول إلى 911."

مقالات مشابهة

  • الخوري تابع مع ممثلة الـUNDP مشاريع وأنشطة مشتركة بين وزارة العدل والبرنامج الإنمائي
  • قريبًا: جلسة مشتركة بين مجلسي الدولة والشورى
  • مليون دولار غرامة على Verizon لتسوية تحقيق انقطاع خدمة 911
  • شبانة: جلسة هامة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • بحضور الوزير.. بدء اجتماع سياحة النواب لمناقشة أزمة الحج
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • مجلس النواب يبدأ مناقشة تعديلات المحاكم الاقتصادية
  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة تعديل قانون المحاكم الاقتصادية
  • محافظ المنيا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة الملفات التنموية والخدمية بالمحافظة