شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن ‎السفير شبلي يبحث مع وزير الخارجية المالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية، رام الله دنيا الوطنبحث سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالي هادي شبلي، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي المالي عبد الله جوب، اليوم الجمعة، سبل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎السفير شبلي يبحث مع وزير الخارجية المالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‎السفير شبلي يبحث مع وزير الخارجية المالي سبل تعزيز...
رام الله - دنيا الوطنبحث سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالي هادي شبلي، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي المالي عبد الله جوب، اليوم الجمعة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، خلال لقاء عقد في مقر الوزارة في العاصمة باماكو.

وأكد جوب على مواقف جمهورية مالي الثابتة إزاء القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى استعداد الطرف المالي كذلك للسعي من أجل توطيد العلاقات الثنائية وتوسيع دائرتها لتشمل المجالات التنموية كافة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باقري كني: أي توتر جديد في المنطقة سيضر بمن يشعلون النار

طهران-سانا

أكد وزير الخارجية الإيرانية بالوكالة علي باقري كني أن استمرار الجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني والتهديدات الأخيرة ضد لبنان جعلت المنطقة أمام وضع جديد وأثبتت أن حياة المحتلين رهن لانعدام الأمن.

وشدد باقري كني في اتصال هاتفي اليوم مع وزير الخارجية والتجارة الخارجية الهنغاري بيتر سيارتو على أن أي توتر جديد في المنطقة سيضر بالتأكيد بمن يشعلون النار، لافتاً إلى ضرورة تعزيز الاستقرار في المنطقة وتجنب تصاعد التوترات.

وهنأ باقري كني نظيره الهنغاري ببداية تولي بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي، لافتاً إلى العلاقات الجيدة التي تربط إيران بهنغاريا، موضحاً أن العلاقات بين البلدين كانت إيجابية خلال السنوات الأخيرة.

من جانبه شدد وزير الخارجية الهنغاري على أهمية الدبلوماسية في العلاقات الثنائية والدولية وتجنب الصراعات، مبدياً ترحيبه بتعزيز العلاقات الثنائية مع إيران.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: مؤتمر القوي السياسية المدنية السودانية ينعقد في لحظة فارقة
  • عبد الله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزير العلاقات الدولية في جنوب إفريقيا
  • السفير نبيل فهمي: ما يحدث في غزة إجرام.. وهذا هو العدو الأول لإسرائيل
  • باقري كني: أي توتر جديد في المنطقة سيضر بمن يشعلون النار
  • مسعود بارزاني يناقش العلاقات الثنائية مع سفيري إيران وتركيا في بغداد
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني
  • وزير الخارجية يبحث إيصال المساعدات الإنسانية ووقف إطلاق النار بغزة
  • بن فرحان يبحث مع بوريل سبل تعزيز العلاقات بين المملكة والاتحاد الأوروبي
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي
  • وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي