فجر عامر العمايرة خبير اللوائح مفاجأة جديدة بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من دفع غرامة نادي الزمالك.

وقال عامر العمايرة في تصريحات اذاعية مع أحمد شوبير "إن الاتحاد الدولي قرر تأجيل النظر في قضية محمود كهربا خلال الوقت الحالي.

وشدد العمايرة أن محمود كهربا لن يدفع الغرامة ولن يتعرض إلى الإيقاف حتى نهاية الموسم وفي الموسم المقبل سوف يتم منح كهربا فترة تصل إلى 60 يوما حتى يدفع الغرامة، وهنا قد يتجه محمود كهربا إلى المحكمة الفيدرالية وذلك من أجل تأجيل دفع الغرامة في فترة تصل من 4 أشهر إلى سنة.

وأوضح أن ما يتم في قضية كهربا نفس ما فعله الزمالك في قضية المحترف المغربي خالد بوطيب حيث تم اللجوء إلى المحكمة الفيدرالية من أجل تأجيل الدفع.

وحول إمكانية اعتزال محمود كهربا قبل دفع الغرامة قال العمايرة سيكون إيقافه عن خطوة التدريب أو العمل في أي ملف له علاقة بالصفة الرياضية وذلك لحين دفع غرامة نادي الزمالك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تغريم محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ما يقرب من مليون و500 ألف دولار وذلك بسبب فسخ عقده مع نادي الزمالك من طرف واحد خلال تواجده مع القلعة البيضاء.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا غرامة الزمالك النادي الأهلي دفع الغرامة محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يستمتع بأداء 3 لاعبين في الأحمر، مُشيرًا إلى أنه يؤيد استمرار محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق في الموسم القادم.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا أكون سعيدًا عندما يحقق الأهلي إنجازات بدون أداء ممتع، أشعر بملل عند حدوث ذلك".
وأضاف: "من استمتع به في الجيل الحالي هو حسين الشحات وإمام عاشور، الذي انسجم سريعًا مع الفريق، ويسخر إمكانياته الفردية من أجل خدمة الفريق جماعيًا".
وتابع: "إمكانيات وسام عاشور رائعة، وسجل أمام فريق الداخلية أفضل أهداف الأهلي من الرباعية التي سجلها الفريق.. هو لاعب بطبعه هداف".
وأكمل: "لا أعلم كيف تم اختيار أنتوني موديست للانضمام للأهلي.. الفيديوهات لا يمكن الأخذ بها عند التعاقد مع اللاعبين.. انظروا كيف يبذل لاعبو الأهلي مجهودهم في الملعب".
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب استمرار محمود كهربا مع الأهلي، لا يمكن أن يكون مهاجم واحد في الفريق.. المنافسة مهمة جدًا بالنسبة لاعب، وإذا لم تكن هناك منافسة فاللاعب سيضمن تواجده في الملعب".

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • توقيف الصحفي الأردني أحمد الزعبي تنفيذا لقرار سجنه على خلفية منشور على فيسبوك
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي