صحيفة الخليج:
2024-07-01@19:53:31 GMT

توزيع ملابس شتوية على 300 عامل بالعين

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

توزيع ملابس شتوية على 300 عامل بالعين

العين: «الخليج»

برعاية من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، وضمن مبادرة بعنوان «نحن ممتنون» وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- مركز العين، حقيبة الثياب الشتوية واللوازم الشخصية المتنوعة على أكثر من 300 عامل وموظف يعملون في القطاع الصحي ضمن مدينة الشيخ طحنون بن محمد الطبية.

وتم توزيع الحقائب بحضور خولة الحوقاني، رئيس قسم الخدمات المساندة في الهيئة ومدير مركز العين بالإنابة، ومريم العامري، رئيس قسم المساعدات المحلية، ومحمد المقبالي، رئيس وحدة الاستجابة، وصالحة الكتبي، من قسم توعية خدمة المجتمع، ومحمد إبراهيم، من قسم المساعدات المحلية، وممثلين عن قطاع العين الصحي، منهم: المهندس يحيى الشرجي وسالم خميس البلوشي واليازية الشامسي وأحمد العامري وذياب محمد الأحبابي.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، إن هذه المبادرة الإنسانية، تشمل توزيع كسوة الشتاء على فئة العمال في المؤسسات الصحية، بهدف بث مشاعر السعادة بين العاملين في هذا القطاع، وتوطيد العلاقات والانتماء للمجتمع، مشيداً بالتعاون القائم مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والعمل المشترك على تبني المبادرات الخيرية والإنسانية في مجال المسؤولية المجتمعية، وبالتالي تعزيز روح المشاركة والتطوع لدى العديد من الجهات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العين

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس بول كاغامي.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور إدوارد نجيرينت، رئيس وزراء جمهورية رواندا.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الجمهورية الموريتانية يعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة في المنيا