شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مكاوي يناشد مملكة الحزم والأمل التدخل لإنقاذ أبناء عدن، ناشد مستشار الرئيس اليمني، ياسين مكاوي التحالف لإنقاذ أبناء عدن، جاء ذلك في تغريدة له نشرها على حسابه الخاص في تويتر قائلا فيها rlm;نناشد الجميع .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكاوي يناشد مملكة الحزم والأمل التدخل لإنقاذ أبناء عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكاوي يناشد مملكة الحزم والأمل التدخل لإنقاذ أبناء عدن
ناشد مستشار الرئيس اليمني، ياسين مكاوي التحالف لإنقاذ أبناء عدن، جاء ذلك في تغريدة له نشرها على حسابه الخاص في تويتر قائلا فيها ‏نناشد الجميع وعلى راسهم الاشقاء والاصدقاء، وخاصة مملكة الحزم والامل التدخل لإنقاذ شعبنا من هول الكارثة وان لا يتركوا عدن وابناءها يصارعون العوز والموت. وقال ان الرفض الشعبي للعبث الممنهج في ام المدائن عدن والمؤسسة الخدمية الكهرباء والمياه وتدهور العملة يعتبر نتيجة طبيعية لتغول الفساد وبروز عصابات الإتجار بقوت الشعب وتبييض الأموال والاكشاك النقدية الطارئة وغياب المؤسسة والحكومة والمجلس الرئاسي، ان كل ذلك التراكم ينتج المزيد من المعاناة التي يتعرض لها المواطن في عدن. واكد ان ‏عدن هي الجنوب وهي الثغر الباسم وهي جوهرة الزمان والمكان إفزعوا اشقاءنا  لإنقاذها وزرع الأمل في أهلها ، حققوا لهم  الحياة الكريمة ولو بحدودها الدنيا. مجددا مناشدته ودعوته على مد ايديكم اشقاءً واصدقاءً لتجاوز المأساة قبل أن تأخذنا العاصفة فلا تُبقي ولا تذر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عواقب وخيمة.. مصطفى بكري: هذا هو الهدف من إرسال قوات مصرية للصومال

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن الهدف من إرسال قوات مصرية للصومال وعمل تعاون عسكري مشترك، هو البناء والتعمير، وعدم التدخل في شئون الدول.

وأضاف بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن مصر من أولى الدول التي تنشر قوات سلام في الصومال، ولها مواقف في ذلك، ومن يقول بغير ذلك فهو يفتعل أزمات غير مبررة.

وتابع مقدم برنامج "حقائق وأسرار"، أن سياسة مصر ثابتة، وهي عدم التدخل في شئون الدول، ولا تبادر بالعداء، مؤكدا أن إثيوبيا أعلنت أن من يوقع اتفاقيات عسكرية مع الصومال عليه أن يتحمل العواقب الوخيمة، وهو تصريح غير مبرر.

مقالات مشابهة

  • عواقب وخيمة.. مصطفى بكري: هذا هو الهدف من إرسال قوات مصرية للصومال
  • الشيباني: التدخل في عمل المركزي قد يدفع المواطنين إلى فقدان الثقة بالنظام المالي بأكمله
  • مدرب وولفرهامبتون: فترة الانتقالات الصيفية «خادعة».. والأمل في المعارين
  • محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي
  • المفتي دريان بحث والمحافظ مكاوي في الاوضاع العامة
  • الطبش: ما يتعرض له المحافظ مكاوي هو نتيجة حتمية للتفلت الحاصل في لبنان
  • عن إعلان تعز والأمل والطبع “الخيبة”
  • لدي تفقده الأسواق بمدينة الأبيض والى شمال كردفان يناشد التجار بعدم المضاربة فى الأسعار
  • سفيرة مملكة البحرين تلتقي نظيرها المغربي في رب
  • القلق من التدخل الأجنبي في السودان ما بين التحالفات الدولية وتحديات السيادة الوطنية