اللواء بكراوي يكتب :
????️ الحرب الآن أصبحت إعلامية أكثر من كونها معارك عسكرية على أرض الميدان ..
????️ ما يحدث لقوات المليشيا الآن في مدنى تحاول الغرف الإعلامية التابعة لها التغطية عليه بهذه الشائعات المنتشرة عبر السويشال ميديا وذلك لبث الرعب والخوف في المدن الآمنة ..
????️ لو كانت المليشيا تستطيع أن تنتصر عسكريا لفعلت ذلك في الخرطوم في معارك المدرعات وسلاح الإشارة وسلاح المهندسين والكدرو والعيلفون وحطاب و وادى سيدنا وكل معارك القيادة العامة حيث هدفهم الإستراتيجي لهذه الحرب .


????️ الحرب الإعلامية التى تديرها الغرف الإعلامية للمليشيا الآن هى محاولة هروب الى الأمام من عدم قدرتهم على تحقيق الهدف الإستراتيجي من الحرب ..
????️تحاول المليشيا الآن إستعطاف الحواضن المجتمعية فى مدن وقرى الجزيرة لنقبل وجودها بينهم لأنها توغلت عميقا وسط حاضنة شعبية غير متقبلة لكل أطروحاتها مهما تجملت وصارت كالحمل الوديع لأن سلوك أفرادها يدحض حديث قادتها .
????️ ما حدث في مدنى أوقد جزوة المقاومة الشعبية في نفوس كل الحواضن الشعبية في السودان وتنادت القبائل في ولايات الشرق ونهر النيل والولاية الشمالية بأن هلموا الى حماية أرضكم وعرضكم وقد بدأت ملامح هذه المقاومة الشعبية مبكرا في ولايات كردفان الكبرى ثم أنتقلت الى عموم قبائل الجموعية الممتدة من غرب أمدرمان وحتى ولاية النيل الأبيض ..
????️ أصبحت هذه المقاومة الشعبية واقعا يتشكل على الأرض وتتمدد في مساحتها الجغرافية مع إشراق شمس كل يوم جديد وهذا تحديدا ما يتخوف منه الذين يقفون خلف هذه المليشيا ويشكلون لها غطاء سياسيا ويبررون كل سلوكياتها البربرية ، لأنهم كانوا وما زالوا يحاولون دق إسفين بين الشعب وأجهزته الأمنية خاصة القوات المسلحة وما كانت تلك الشعارات التى تردد في بواكير الثورة إلا جزءا من إعداد الشعب لهذه المرحلة الحرجة من تاريخ السودان ( معليش معليش ما عندنا جيش وكنداكة جا بوليس جرى) ويحاولون الآن زرع عدم الثقة في القوات المسلحة وهى تقاتل في حرب الكرامة دفاعا عن السودان كدولة وشعب .
????️على كل الشعب السوداني أن يعلم أن ما تقوم به هذه المليشيا الآن من حرب إعلامية هو مجرد التغطية على فشلهم في الوصول الى تحقيق غاياتهم وعليه أن لا ينساق خلف الإشاعات التى يبثونها من حين الى آخر وأن يدركوا جيدا بأن الحرب النفسية هى إحدى أدوات الصراع في هذه الحرب التى يخوضها الجيش بمساندة الأجهزة الأمنية والمستنفرين من شباب هذه الأمة ٠
????️ تقوم قواتكم المسلحة الآن بعمليات ميدانية نوعية وفقا لتدابير إقتضتها ظروف الحرب وفقا لتبدلات الموقف العملياتي بخطط عملياتية وإدارية مرنة تستوعب بها التغيرات التى تحدث في مسرح الحرب السوداني وتعمل الآن على إعادة الإنفتاح الإستراتيجي للقوات حسب المهددات الأمنية وأولوياتها ومدى تأثيرها على الأمن الوطنى السوداني .
????️ سيبقى السودان واحدا موحدا ضد كل تلك المؤامرات التى تحاك ضده وسيبقى الشعب السودانى رغم التآمر عليه عزيزا شامخا يساند ويقاتل مع قواته المسلحة حزو الحافر بالحافر لأنه شعب له تاريخ وحضارة وبطولات شهدت بها الأعداء ..
????️الجنة والخلود لشهدائنا وعاجل الشفاء لجرحانا ونسأله تعالى أن يفك أسر جميع المأسورين من المدنيين والعسكريين ….
الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين ..
الله أكبر والنصر للشعب السودانى وقواته المسلحة والأجهزة الأمنية ..
الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء والخونة والعملاء والمرتزقة .
…????لواء بكراوى …

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صواريخ يمنية تهدد قلب “إسرائيل”.. وزير إعلام صنعاء يعلن عن مفاجآت عسكرية جديدة وأسلحة متطورة لم تستخدم بعد

الجديد برس:

قال وزير الإعلام في حكومة صنعاء، هاشم شرف الدين، إن استهداف اليمن لقلب كيان العدو الإسرائيلي في “تل أبيب”، يؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي “ليس محصناً من أي استهداف يمني للأراضي المحتلة”.

وحذر شرف الدين الاحتلال الإسرائيلي، من أن “كل شيء متوقع”، مشدداً على وجود “أسلحة نوعية إضافية سيتم استخدامها في الوقت المناسب”.

وقال شرف الدين، في لقاء مع قناة “الميادين”، مساء الأحد، إن “قوات المسلحة اليمنية تطور قدراتها من واقع الميدان ومن خلال المواجهة المستمرة مع التحالف”، مضيفاً أن “اليمن استطاع أن يطور قدراته العسكرية في مجالات مختلفة، وأن صواريخه تصيب أهدافاً بحرية متحركة”.

وأكد شرف الدين أن على الاحتلال الإسرائيلي، أن يدرك جدية اليمن، في نصرة فلسطين والشعب الفلسطيني ومقاومته، والرد على العدوان عليه.

وكشف أن إطلاق الصاروخ الباليستي فرط الصوتي الجديد، جاء بعد ساعات من كلام رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تصعيده للحرب مع لبنان، مؤكداً أن اليمن “لا يقبل بتجزئة المعركة”، ومشيراً إلى التنسيق الكامل مع محور المقاومة، حيث “نخوض المعركة في إطار من التعاون والتنسيق الدائمين”.

ولفت إلى أن اليمن، يعيش حالةً من “الحرية والكرامة والعزة”، وأنه أصبح اليوم “الصوت الأعلى المواجه للإمبريالية”.

وتوعد الاحتلال الإسرائيلي بالمزيد من العمليات العسكرية، مذكراً بتأكيد قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، في كلمته يوم الأحد، أن “القادم أعظم”.

وكان الحوثي أكد في كلمةٍ له بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أن “عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة طالما استمر العدوان والحصار على غزة، وأن الموقف اليمني ثابت حتى تطهير فلسطين من براثن الاحتلال”، مشدداً على “ثبات الشعب اليمني على موقفه المبدئي في مواجهة الطاغوت والاستكبار”.

كما شدد على “نجاح عمليات القوات المسلحة اليمنية البحرية ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني”، مؤكداً أنها في غاية التأثير، لافتاً إلى أن “القادم أعظم بإذن الله”.

وأعلنت قوات صنعاء، يوم الأحد، تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت عسكرياً إسرائيلياً في منطقة يافا (تل أبيب) في فلسطين المحتلة، باستخدام صاروخ باليستي فرط صوتي جديد.

وأكد المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، نجاح الصاروخ في الوصول إلى أهدافه وإخفاق دفاعات الاحتلال في اعتراضه والتصدي له، إذ قطع مسافةً تُقدّر بـ 2040 كم، في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة.

مقالات مشابهة

  • تعرضت للاغتصاب من زوجها و50 رجلاً: كيف أصبحت جيزيل بيليكوت رمزاً فرنسياً لمكافحة العنف الجنسي؟
  • وزير الصحة: مصر أصبحت أكثر استعدادًا وقدرة على التصدي للأمراض الوبائية والمعدية
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • غزة تدخل يومها الـ346 من الحرب: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان وسط دعوات لإقالة غالانت
  • 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني
  • صواريخ يمنية تهدد قلب “إسرائيل”.. وزير إعلام صنعاء يعلن عن مفاجآت عسكرية جديدة وأسلحة متطورة لم تستخدم بعد
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين