بوابة الوفد:
2024-07-03@20:53:29 GMT

آلة الزمن في Fortnite تجلب مفاجأة لجون ويك

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

عاد الآن مظهر John Wick الخاص بـ Fortnite بعد ما يقرب من ثلاث سنوات. تحول عنوان Epic Games هذا، الذي بدأ كامتياز أصلي حول قواعد الدفاع، إلى معركة ملكية مليئة بشخصيات بارزة عبر الثقافة الشعبية ولها عناوين IP متعددة بداخلها.

 بصرف النظر عن John Wick، هذه هي اللعبة الوحيدة التي يمكن للاعبين اللعب فيها بشخصيات Spider-Man وBatman وMaster Chief وحتى Kratos.

تسمح هذه اللعبة أيضًا للاعبين بالقتال ضد بعضهم البعض باستخدام قاذفات الصواريخ والأسلحة الأخرى. 

مع المحتوى والخرائط التي أنشأها اللاعبون ولعبة الموسيقى ولعبة السباق وحتى لعبة البقاء على قيد الحياة المبنية على LEGO، أصبحت Fortnite الآن أكثر من مجرد لعبة معركة ملكية، لقد تطورت اللعبة للحفاظ على تفاعل المشجعين.

بعض العناصر والمحتويات في Fortnite متاحة فقط لفترة محدودة، أحد العناصر التي اعتقد المعجبون أنها قد لا تعود أبدًا هو مظهر John Wick، هذا المظهر مفقود من اللعبة منذ أكثر من 1000 يوم.

يحدث هذا عادةً لأن من يحمل ترخيص الشخصية يمنع المطور من استخدام العنصر أو المحتوى، يجب إبرام الصفقات بين Epic Games ومالك عنوان IP للاحتفاظ بالمحتوى أو العنصر الموجود في اللعبة. لذلك، من المحتمل أنه لم يكن شيئًا يمكن لأي شخص التوصل إلى اتفاق بشأنه لفترة من الوقت، وفقًا لتقارير Comicbook.com.


كيفية الحصول على جلد جون ويك في فورت نايت


في وقت سابق من هذا العام، توقع المشجعون عودة الجلد لإصدار John Wick 4. لكن ذلك لم يحدث. ومع ذلك، عاد جون ويك الآن إلى لعبة Fortnite. يمكن للاعبين شراء الجلد في اللعبة. يعيد الجلد أيضًا العواطف والكاتانا بالإضافة إلى نمط البدلة والشعر الجديد

لم تعلن Epic Games رسميًا عن المدة التي سيبقى فيها John Wick معروضًا للبيع في Fortnite. يجب على اللاعبين الذين يرغبون في شراء المظهر أن يحصلوا عليه قبل أن يختفي مرة أخرى. لا تميل هذه الأشكال إلى البقاء لأكثر من أسبوعين على الأكثر إذا لم تكن جزءًا من بطاقة المعركة. ولكن بمجرد أن يمتلكها اللاعب، يمكنه استخدامها عندما يريد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جون ويك

إقرأ أيضاً:

بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

فيلم أهل الكهف.. يواصل فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي منافسة أفلام عيد الأضحى مع عدد كبير من الأعمال السينمائية والنجوم أيضا، ليحقق أمس الأثنين في شباك التذاكر أكثر من 211 ألف جنيه، ليستكمل منافسته محققا إجمالي إيرادات يصل إلى أكثر من 10 ملايين جنيه.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهفخالد النبوي عن فيلم أهل الكهف

وتحدث خالد النبوي خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان إن طاقم العمل شهد تنوعا بين بريطانيين ومصريين، الأمر الذي ساهم على خروج الفيلم بهذه الروعة.

واختتم قائلا: كان هناك تعاونا بيننا وبين بعضنا البعض كممثلين، وهذا عاد بالإيجاب على العمل كله.

اقرأ أيضاًعندما أطل محمد صلاح على أهل الكهف في ليفربول.. 7 سنوات من المتعة

أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب
  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر
  • اللعبة انتهت؟
  • استشاري نفسي يوضح مخاطر الألعاب الإلكترونية التي بها جرائم على الطفل .. فيديو
  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق