نفى هشام أيت منا، مساء السبت، الأخبار المتداولة حول إمكانية تقلده مهام رئاسة فريق الوداد الرياضي، مشدداً على ضرورة الالتفاف حول الوداد في الظرفية الحالية.

وفي تصريح صحفي له بعد نهاية مباراة الوداد ويوسفية برشيد: “أي شخص يحب كرة القدم ينبغي عليه تشجيع الوداد بسبب الظروف التي تمر بها، النادي انتصر اليوم بدون مدرب في بنك البدلاء وبدون رئيس في المدرجات، وهذا يدل على أن الوداد تظل كبيرة”.

وتابع المتحدث نفسه: “لم أخف يوما علاقتي بالوداد الرياضي، إذا لم أتفاعل مع هذا النادي فسأكون منافقا، إنه أمر طبيعي، وأنا سعيد بانتصارهم اليوم وكذلك بالروح الرياضية للاعبي يوسفية برشيد”.

وأضاف : “كل ما يروج عن احتمالية ترؤسي للوداد غير صحيح. أثق في مجيد (البرناكي) وقدرته على القيام بعمل جيد خلال الأيام القادمة ومن بعدها سيتم عقد الجمع العام وقد يتم انتخاب رئيس جديد”.

وواصل حديثه بالقول: “أنا دائم التواصل مع المكتب المسير للوداد، الفريق يلعب دائما بملعب البشير وهذا أول سبب يجعلنا على تواصل”.

وكان أيت منا حاضرا في المباراة التي جمعت بين فريق الوداد الرياضي وضيفه يوسفية برشيد، على أرضية “ملعب البشير” بالمحمدية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور

دمشق-سانا

إلى جانب الأجنحة التي تحتفي بنباتات الزينة والورود في معرض الزهور الدولي، تطل تجربة فنية مميزة لفريق يضم ثلاثة شبان قدموا مشروعاً متميزاً يحمل عنوان (أكابري)، لمشغولات يدوية فنية صنعوا فيه مجسمات إضاءة للمبديرات وأزهارأ بأشكال متعددة وجذابة.

المسؤول عن الفريق الفنان التشكيلي أحمد الخطيب قال في تصريح لـ سانا: إنه بدأ العمل في المشروع مع فريقه قبل ثلاثة أشهر، ووجد في المعرض فرصة لإطلاق مشروعه والتعريف به، موضحاً أنه يقوم على صناعة لمبديرات على شكل ورود صناعية باعتماد خامات صديقة للبيئة ومعالجة ضد الغبار والبكتيريا.

وأشار الخطيب إلى أنهم مولوا مشروعهم بتمويل ذاتي بسيط، وحالياً يقومون بتطوير العمل به وتوسعته ليحمل اسم ماركة تجارية جديدة في السوق، لافتاً إلى أنهم يعتمدون في مشغولاتهم على القطع المعدنية والبلاستيكية والأقمشة المعالجة النافذة للضوء ذات الألوان الجذابة التي تعطي بعداً نفسياً مريحاً وطاقة إيجابية للحياة، للحصول على لمبديرات ذات أشكال متنوعة كالورود والفراشات والطيور وإضفاء لمسة جمالية عليها تناسب جميع المناسبات والديكورات المرافقة لهذه القطع الفنية.

وحول آلية التسويق، أوضح الخطيب أنهم يعتمدون على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى المشاركة في المعارض للتواصل بشكل مباشر مع الزبائن وأصحاب المنشآت السياحية والمطاعم والفنادق للتعريف بمنتوجاتهم وتسويقها.

ومن أعضاء الفريق، ذكرت الفنانة الشابة سارة أبو شعر خريجة كلية الفنون الجميلة أنها توظف دراستها الأكاديمية في عملها مع الفريق لتشكيل قطع مميزة وتطويرها ليكون لها بصمتها الخاصة، لافتة إلى أنها تتناقش مع زملائها بالعمل وتطويره عبر طرح الأفكار الجديدة وتنفيذها، فكل قطعة يصممونها تعتبر عملاً فنياً يظهر تميزهم وإبداعهم.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا