مسقط ـ «الوطن»:
عقدت هيئة تنظيم الخدمات العامة أمس بمقرها الرئيسي اجتماعا موسعا للرؤساء التنفيذيين لشركات قطاع الكهرباء، وذلك بهدف مراجعة ومتابعة أعمال ومشاريع ومبادرات الشركات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، ومناقشة أهم خططها الاستراتيجية لعام 2024م، وبحث كل ما من شأنه تطوير وتجويد العمل وتقديم أفضل الممارسات المفضية إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها وفق الأولويات الوطنية لرؤية عمان 2040.

وقد ترأس الاجتماع سعادة الدكتور منصور بن طالب الهنائي رئيس هيئة تنظيم الخدمات العامة.
وبحث الاجتماع عددا من المحاور من بينها مناقشة ما تم تحقيقه من مستهدفات شركات قطاع الكهرباء لهذا العام في رؤية عمان 2040، كما تم مناقشة المشاريع الاستراتيجية التي ستعمل عليها شركات الكهرباء للعام القادم، لاسيما المشاريع التي ستسهم في تحقيق الأهداف المتعلقة بخدمات المشتركين وتأمين عمل منظومة قطاع الكهرباء في سلطنة عمان.
وتعمل هيئة تنظيم الخدمات العامة بشكل مستمر على عقد اجتماعات دورية مع شركات الكهرباء لمراجعة ما تم إنجازه من أعمال ومشاريع ومبادرات، ومتابعة تنفيذ السياسات المتفق عليها من قبل الشركات الخاضعة للتنظيم في قطاع الكهرباء.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: تنظیم الخدمات العامة قطاع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس أيمن بوغطاس، أنه سيتم الانطلاق مبدئيا في قبول الترشحات الخاصة بالانتخابات الرئاسية خلال يوليو الجاري وبداية أغسطس المقبل.

وأضاف بوغطاس اليوم الأربعاء أن القانون ينص على إجراء الحملة الانتخابية على مدار 21 يوما السابقة لإجراء الانتخابات، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى 6 أكتوبر القادم، وسيكون يوم 5 أكتوبر القادم يوم الصمت الانتخابي، وستبدأ الحملة الانتخابية من 14 سبتمبر القادم حتى 4 أكتوبر القادم، حسب تصريحات للإذاعة الوطنية التونسية. 


وشدد على أن الهيئة ستأخذ بعين الاعتبار الظروف التي ستشهدها تونس خلال فترة الحملة الانتخابية على غرار بدء العام الدراسي في المدارس والجامعات، وعودة التونسيين المقيمين بالخارج، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى داخل تونس خلال يوم واحد الموافق 6 أكتوبر القادم، في حين ستتواصل في الخارج على مدى 3 أيام من 4 إلى 6 أكتوبر القادم.

وأشار عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى أن كل مرشح مطالب بالتمويل الذاتي لحملته الانتخابية، بالإضافة إلى التمويل الخاص من طرف أشخاص طبيعيين، ولا سيما أنه لم يعد هناك تمويلا عموميا للحملات الانتخابية.


يذكر أن الرئيس التونسي قيس سعيد أصدر أمس قرارا بدعوة الناخبين إلى الانتخابات الرئاسية 6 أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • رسميا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية بتونس في أكتوبر القادم
  • أمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناء
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • تسببت في وفاة 99 حاجًا غير نظامي.. النيابة الأردنية تغلق 3 شركات للحج
  • هيئة التنمية الصناعية تناقش آليات التعاون مع برنامج "سيجما".. تفاصيل
  • الجمعية العامة للشركة القابضة لكهرباء مصر تناقش موازنة 2024/2025 وخطط تطوير القطاع الكهربائي
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز