شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية يتأهل إلى بطولة العالم ، صراحة نيوز 8211; تأهل المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية إلى بطولة العالم IESF برياضة DOTA 2 وذلك بعد مشاركته في البطولة الآسيوية والمقامة في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية يتأهل إلى بطولة العالم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية يتأهل إلى بطولة...

صراحة نيوز – تأهل المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية إلى بطولة العالم IESF برياضة DOTA 2 وذلك بعد مشاركته في البطولة الآسيوية والمقامة في العاصمة السعودية الرياض. ويترأس سمو الأمير عمر بن فيصل، رئيس لجنة الرياضات الإلكترونية الأردنية، وفد المنتخب الوطني المشارك في هذه البطولة. وجاء تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة العالم والتي ستقام في رومانيا بشهر آب المقبل بعد فوزه على السعودية 1-0 وعلى أستراليا 1-0 والخسارة أمام ميانمار بنتيجة 0-1 وأمام الفلبين ومنغوليا بنتيجة 0-2. ويتكون المنتخب الوطني من اللاعبين: عبدالله زاهر وأنس حرز الله والياس الحاج علي وبدر أشرف ومحمد أبو العيس إضافةً إلى المدرب علي جراب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025

المناطق_الرياض

تأهل المنتخب الوطني السعودي تحت 20 عامًا إلى بطولة كأس آسيا للشباب 2025 المقرر إقامتها في الصين العام المقبل.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأخضر تحت 20 أمام نظيره الأسترالي، والتي جرت اليوم الأحد على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ليتزع منتخبنا الوطني للشباب صدارة مجموعته ومن ثم بلوغ كأس آسيا رسميًا.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام 29 سبتمبر 2024 - 5:01 مساءً المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردني في «آسيوية اليد» 6 سبتمبر 2024 - 3:25 مساءً

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 10 نقاط متصدرًا مجموعته بفارق الأهداف عن نظيره الأسترالي والذي سينتظر موقفه من التأهل وفقًا لحسابات أفضلِ 5 من أصحاب المركز الثاني في مجموعات التصفيات.

وكان المنتخب الوطني تحت 20 عامًا قد استضاف في أبها المجموعة “الرابعة” من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025 في الصين، والتي ضمت إلى جواره منتخبات أستراليا، وفلسطين، وأفغانستان، وماكاو.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام