حددت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين: أمجد محمود الكنيسي، أحمد محمد الجمل، محمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، وخالد خضير، جلسة 14 يناير المقبل لنظر ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل شقيقته أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد.

يأتي ذلك بعدما قررت المحكمة في 11 نوفمبر الماضي التأجيل إلى اليوم الثاني من دور شهر يناير وعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية، بعدما طالب هاني فوقي، محامي المتهم بالكشف الطبي النفسي على المتهم لبيان الحالة النفسية وتأثيرها عليه.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد والمتهم فيها محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا، بانهاء حياة المجني عليها شقيقته "فريدة" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قاتل شقيقته مسجد الحسين بورسعيد جنايات بورسعيد فريدة

إقرأ أيضاً:

قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز

تنظر أروقة محاكم الجنايات والجنح الأسبوع القادم العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وترصد «الفجر»، أبرز القضايا التي تنظرها ساحات المحاكم.

استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب اسلام جابر

تصدر محكمة مستأنف أكتوبر، غدا السبت، الحكم في الاستئناف رفض دعوي إثبات نسب طفل للاعب الكرة اسلام جابر، والتي قامت برفعها سيدة الزواج العرفي لإثبات نسب نجلها للاعب الكرة.

وكانت محكمة الأسرة بالعمرانية قد قضت برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الكرة اسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق المرفوعة للمرة الثانية من "أسماء. ح"، حيث كانت السيدة "أسماء.ح" أقامت دعوى نسب في محكمة الأسرة ضد اللاعب إسلام جابر، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ الطفل عمره ٣ أشهر، أقامت دعوى جديدة وتم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.

الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير أسبق

تنظر الدائرة 36 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، غدًا السبت، الحكم على 10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بخطف نجل وزير الصحة الأسبق.

المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، غدًا السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، وذلك بعد قرار النيابة العامة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

المتهمين بقتل طفل وسرقة أعضائه بشبرا الخيمة 

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الخامسة، يوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي.

محاكمة 5 من مطربي المهرجانات

في جلسة 2 يوليو، تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية،  محاكمة مطربي المهرجانات مسلم، نور التوت، حمو الطيخا، فيلو، وإسلام كابونجا، للمحاكمة بسبب استخدام لحن أغنية أول حياتي ياما للملحن حسن دنيا دون الرجوع إلى مالكها.

مقالات مشابهة

  • محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز
  • تأجيل محاكمة صاحب محل نسيج تعمد دهس سائق بشبرا الخيمة لـ 2 يوليو
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الوزير السابق مبدع يمثل اليوم أمام القضاء بالتزامن مع مواصلة محاكمة الناصري وبعيوي في قضية إسكوبار الصحراء
  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما